ألعاب

سوني تؤجل حدث إعلانها عن “بلاي ستيشن 5” بسبب مظاهرات أمريكا

أعلنت سوني قرارها في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر

أعلنت شركة سوني اليابانية Sony عن تأجيل حدث إعلانها عن الإصدار الجديد من منصة ألعابها الأشهر عالميا “بلاي ستيشن 5” PlayStation 5، والمقرر له 4 يونيو الجاري، بسبب التظاهرات الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم تعلن سوني عن الموعد الجديد للحدث.

وأعلنت سوني قرارها في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “نحن نعرف أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم متحمسين لرؤية جهاز الألعاب بلاي ستيشن 5، لكننا نرى أن الوقت الحالي غير مناسب للاحتفال.. إننا نريد أن ننحي أنفسنا جانبا لنسمح للمزيد من الأصوات المهمة بأن تُسمع.”

وحددت سوني موعد الإعلان عن جهاز الألعاب “بلاي ستيشن 5” PS5 في حدث يتم بثه يوم الخميس 4 يونيو الجاري، لمدة ساعة كاملة، سيتم خلاله إلقاء نظرة على بعض الألعاب الصادرة للجهاز، والمعتقد أنه سيطرح في الأسواق خلال موسم العطلات لعام 2020، لكنها اضطرت لتأجيل الحدث بسبب المظاهرات الأمريكية احتجاجا على وفاة “جورج فلويد” على يد شرطي في ولاية مينيسوتا.

يذكر أن شركة تطوير الألعاب الأمريكية “إلكترونيك آرتس” EA قد أجلت حدث Madden NFL 21 بسبب الأحداث الأمريكية، كما أجلت جوجل Google إطلاق النسخة التجريبية لنظام التشغيل أندرويد 11 لنفس السبب.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top