منوعات

سخرية من محمد رمضان بسبب فيديو عيد ميلاده.. تعرف على موقع Starzly سبب الأزمة

على عكس ما أراد رمضان من بث الفيديو، ثارت عاصفة من السخرية والانتقاد على شبكات التواصل الاجتماعي

عرض الممثل المصري محمد رمضان مقطع فيديو، على حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي إنستاجرام Instagram، يتضمن رسالة تهنئة بعيد ميلاده من الممثل الإسباني إنريكي أرسي، أحد ممثلي مسلسل “لا كاسا دي بابل” الشهير.

وقال أرسي في رسالته المصورة: “إلى محمد رمضان، أعلم أنك تعرفني، وأعرف أنك ممثل شامل وأفضل ممثل في العالم العربي، وأهنئك بعيد ميلادك، وأتمنى أن نتقابل يوما ما، وأن أعمل معك مستقبلا”، كما غنى أرسي جزءا من الأغنية الشهيرة بيلا تشاو.

وعلى عكس ما أراد رمضان من بث الفيديو، ثارت عاصفة من السخرية والانتقاد على شبكات التواصل الاجتماعي، فالفيديو يحمل شعار (لوجو) موقع “ستارزلي” Starzly، وهو موقع يعرض خدمة الدفع المادي مقابل حديث بعض المشاهير والوجوه المعروفة عنك، خاصة أن رمضان كتب تعليقا على الفيديو: “رسالة جميلة من الممثل إنريكي أرسي اللي لعب دور أرتورو رومان في المسلسل العالمي money heist.. شكرا يا صديقي.”

ولا يهم أن تكون في شهرة محمد رمضان للحصول على رسالة فيديو مماثلة من أرسي، فعبر موقع “ستارزلي” Starzly، يمكنك دفع 2,400 جنيها مصريا تقريبا للحصول على رسالة مماثلة!

من الفنانين الذين يمكن الحصول منهم على رسالة مماثلة، يعرض “ستارزلي” Starzly إمكانية حجز فيديو يتحدث عنك من المغني العراقي محمد السالم والممثلة المصرية بدرية طلبة وميسرة والممثل المصري محمد علي رزق والخليل كوميدي، إلى جانب عدد من مشاهير اليوتيوب والإنفلونسرز.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top