shopping now
هواتف

سامسونج تكشف عن تصميم جديد لهاتف ذكي قابل للطي خلاف “جالاكسي فولد”

يشبه التصميم الجديد الذي أعلنت عنه سامسونج للهاتف القابل للطي الهواتف التقليدية التي يتم طيها أفقيا

سامسونج تكشف عن تصميم جديد لهاتف ذكي قابل للطي، في محاولة لتحسين التصميم الحالي لهاتفها “جالاكسي فولد”.

أكدت سامسونج التزامها بريادة فئة مصنعي الهواتف القابلة للطي، وأنها ستستمر في الاستثمار في تطوير أشكال وتصميمات جديدة منها.

سامسونج أطلقت هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” في شهر سبتمبر الماضي، ويباع الآن بسعر 1,980 دولارا (32 ألف جنيها مصريا تقريبا).

في محاولة منها لتحسين التصميم الحالي لهاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold)، كشفت سامسونج (Samsung) عن تصميم جديد لهاتف ذكي قابل للطي.

ونشرت سامسونج مقطعا مصورا لتصميم الهاتف الجديد، والذي أعلن عنه خلال مؤتمر المطورين بالولايات المتحدة الأمريكية (Samsung Developer Conference 2019)، ظهر فيه الشكل المربع للهاتف.

ويشبه التصميم الجديد الذي أعلنت عنه سامسونج للهاتف القابل للطي الهواتف التقليدية التي يتم طيها أفقيا، غير أن سامسونج أكدت أن هذه إحدى ميزات تقنية الهواتف القابلة للطي، والتي يمكن أن تصنع أحجاما صغيرة من الهواتف، تجعلها مناسبة للجيب من ناحية، وتغير طريقة استخدام الهاتف من ناحية أخرى.

وأكدت سامسونج التزامها بريادة فئة مصنعي الهواتف القابلة للطي، وأنها ستستمر في الاستثمار في تطوير أشكال وتصميمات جديدة منها، غير أنها لم تعلن بعد عن موعد إصدار الهاتف الجديد أو سعره.

يذكر أن سامسونج أطلقت هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” (Galaxy Fold) في الأسواق في شهر سبتمبر الماضي، بعد تأخر بضعة أشهر عن الموعد الذي حددته مسبقا، وذلك لإصلاح بعض العيوب في الشاشة والمفصلات، ويباع الهاتف الآن بسعر 1,980 دولارا (32 ألف جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top