هواتف

سامسونج تعلن عن إصدار عسكري من هاتفها الذكي Galaxy S20 بالتعاون مع البنتاجون

زودت سامسونج هاتفها Galaxy S20 Tactical Edition بنظام أمانها الخاص “نوكس” Knox

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن إصدار عسكري من هاتفها الذكي “جالاكسي إس20” Galaxy S20، يحمل اسم “جالاكسي إس20 تاكتيكال إديشن” Galaxy S20 Tactical Edition.

ويستهدف هاتف سامسونج Galaxy S20 Tactical Edition العاملين في الحكومة الفيدرالية الأمريكية ووزارة الدفاع، حيث يقدم مزايا برمجية إضافية تختص بالمساعدة في التنقل عبر التضاريس الوعرة والمساحات الشاسعة، والتواصل مع القيادة.

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy S20 Tactical Edition وضعا للرؤية الليلية، يقوم بإيقاف تشغيل الشاشة أثناء ارتداء نظارات الرؤية الليلية، كما يتضمن وضعا للتخفي يقوم بتعطيل شبكات LTE، ومنع جميع ترددات البث اللاسلكي، وهو الوضع الشبيه بوضع الطيران في هواتفنا الذكية المعتادة.

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy S20 Tactical Edition مع مجموعة من الأجهزة الطرفية، ليلبي متطلبات التطبيقات السرية والتكتيكية، كما يقدم الهاتف منصة DeX من أجل محاكاة الحاسوب، والذي يمكن من خلاله استخدام الهاتف في إكمال التقارير والتدريب والتخطيط للمهام العسكرية والسرية في أي مكان.

وزودت سامسونج هاتفها Galaxy S20 Tactical Edition بنظام أمانها الخاص “نوكس” Knox، والذي يقدم نظام تشفير مزدوج DualDAR بتوافق مع معايير الأمان الحكومية الأمريكية لأمن البيانات.

وتتطابق مواصفات الهاتف الجديد مع مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S20 5G، فشاشته من نوع أوليد OLED بقياس 6,2 بوصة، مع معالج كوالكوم سنابدراجون 865، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، ودعم لشبكات الجيل الخامس 5G.

وقالت سامسونج أنها تعاونت مع وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون) في تصميم الهاتف، ولن يتم بيع الهاتف للمستخدمين العاديين، حيث سيتاح فقط لشركاء محددين خلال الربع الثالث من العام الجاري 2020، غير أنه لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top