كمبيوتر

سامسونج تعلن عن إصدار جديد من لابتوب Galaxy Book S بمعالج من إنتل

يدعم لابتوب سامسونج (Galaxy Book S) الإصدار الأحدث من شبكات واي فاي، واي فاي 6 (Wi-Fi 6)، وشبكات الجيل الرابع LTE

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن إصدار جديد من حاسوبها المحمول (لابتوب) جالاكسي بوك إس Galaxy Book S، والذي يحتوي على معالج من شركة إنتل الأمريكية Intel، وهو معالج Intel Core i5 مع تقنية إنتل هايبرد Intel Hybrid.

وأعلنت سامسونج عن الإصدار الأول من لابتوب “جالاكسي بوك إس” Galaxy Book S في شهر أغسطس الماضي، والذي احتوى على معالج من شركة كوالكوم الأمريكية، سنابدراجون 8 سي إكس (Snapdragon 8cx).

ويصدر لابتوب سامسونج جالاكسي بوك إس (Samsung Galaxy Book S) بشاشة 13,3 بوصة، ودقة 1080×1920 بيكسل، مع كاميرا بدقة 1 ميجابيكسل، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وسعة تخزين داخلية 256 و512 جيجابايت من نوع eUFS، وهو بوزن 950 جراما وسمكه 12 ملليمتر تقريبا.

وزودت سامسونج لابتوب “جالاكسي بوك إس” Galaxy Book S بمنفذي USB-C، ومنفذ لسماعات الأذن، ومنفذ لكروت الذاكرة من نوع microSD، وبطارية بقدرة 42 واط، والتي تدوم لمدة 17 ساعة تقريبا من تشغيل مقاطع الفيديو، مع نظام تشغيل ويندوز 10.

ويدعم لابتوب سامسونج جالاكسي بوك إس (Galaxy Book S) الإصدار الأحدث من شبكات واي فاي، واي فاي 6 (Wi-Fi 6)، وشبكات الجيل الرابع LTE، وهو يتوفر باللونين الرمادي والذهبي، بسعر 999 يورو (17,600 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top