هواتف

سامسونج تعلن رسميا عن هاتف Galaxy M11.. تعرف على مواصفاته

لم تكشف سامسونج عن معالج الهاتف، لكنها أكدت أنه يصدر بمعالج ثماني النوى بسعة 1,8 جيجاهرتز

أعلنت شركة سامسونج Samsung رسميا عن هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إم11” Galaxy M11، كما أضافته إلى موقعها على الإنترنت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ينتمي إلى فئة الهواتف متوسطة السعر والمواصفات.

وكشفت سامسونج أن هاتف “جالاكسي إم11” Galaxy M11 سيصدر بشاشة إل سي دي LCD بتصميم “إنفينيتي أو” Infinity-O، بقياس 6,4 بوصة، ودقة 720×1560 بيكسل.

ولم تكشف سامسونج عن معالج الهاتف، لكنها أكدت أنه يصدر بمعالج ثماني النوى بسعة 1,8 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت، وسعة داخلية 32 جيجابايت، مع منفذ لتركيب كارت ذاكرة خارجية من نوع microSD.

وتوجد الكاميرا الأمامية في ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لشاشة الهاتف، وهي بدقة 8 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، مرتبة بشكل عمودي، وهي بدقة عدسة رئيسية 13 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/1.8، مع كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.2 بزاوية واسعة ومجال رؤية 115 درجة، مع مستشعر عمق لتحسين اللقطات بوضع بورتريه Portrait، ويسجل الهاتف مقاطع الفيديو بدقة 1080×1920 بيكسل، بمعدل 30 إطار في الثانية.

وبطارية هاتف جالاكسي إم11 (Galaxy M11) بسعة كبيرة 5,000 مللي أمبير ساعة، مع منفذ شحن USB-C، ويدعم الهاتف الاتصال بتقنية البلوتوث Bluetooth 4.2 والشبكة اللاسلكية واي فاي بمعيار Wi-Fi b/g/n بتردد 2,4 جيجاهرتز، كما يوجد بالهاتف منفذ صوت تقليدي 3,5 مم، لكن الهاتف ال يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

ولم تكشف سامسونج بعد عن تاريخ طرح هاتف جالاكسي إم11 (Galaxy M11)، والذي سيتاح عبر متاجر بيع التجزئة ومتاجر البيع الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، كما لم تكشف أيضا عن سعر الهاتف.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top