أجهزة ذكية

سامسونج تعلن رسميا عن ساعتها الذكية “جالاكسي ووتش أكتيف 2”.. كم سعرها؟

يتميز الإصدار الجديد من ساعة سامسونج بإطار جديد يعمل باللمس وحواف حساسة للمس

أعلنت سامسونج (Samsung) رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة “جالاكسي ووتش أكتيف 2” (Galaxy Watch Active 2)، وهي الجيل الثاني من الساعة الذكية التي كشفت عنها سامسونج منذ أقل من عام.

ويتميز الإصدار الجديد من ساعة سامسونج بإطار جديد يعمل باللمس، وحواف حساسة للمس، مع خيارين للحجم، 40 و44 ملليمتر، بشاشة دائرية من نوع “سوبر أموليد” (Super AMOLED)، وبدقة 360×360 بكسل، وقياس 1.2 بوصة (لإصدار 40 مللي) و1.4 بوصة (لإصدار 44 مللي).

وتقدم سامسونج ساعتها الذكية الجديدة، جالاكسي ووتش أكتيف 2 (Galaxy Watch Active 2) بإصدار ألمونيوم، بثلاث ألوان هي الفضي والأسود والذهبي الوردي، ومزودة بأحزمة بلاستيكية، بالإضافة إلى 3 ألوان مماثلة بإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ وأحزمة جلدية.

وتعمل جميع إصدارات ساعة سامسونج “أكتيف 2” برقاقات (Exynos 9110) من سامسونج، تعمل بتردد 1.15 جيجاهرتز، وتعمل الساعة بواسطة نظام التشغيل تايزن (Tizen)، والبطارية في طراز 40 ملليمتر من الساعة بسعة 247 مللي أمبير، وفي طراز 44 ملليمتر بسعة 340 مللي أمبير ساعة.

وكما تقول سامسونج، فإن ساعتها الجديدة تأتي مع أجهزة استشعار صحية جديدة، تتيح لها قراءة البيانات بشكل أسرع، حيث يمكنها تتبع أكثر من 39 تمرينا، وكذلك تتبع مستويات الإجهاد والضغط في الوقت الفعلي، وقد عملت سامسونج على ميزة تخطيط القلب الكهربائي (ECG)، لكن هذه الميزة لن تكون مفعلة عند الإطلاق.

ويبدأ سعر ساعة سامسونج من 240 دولارا (4,000 جنيها تقريبا) لإصدار 40 ملليمتر، ومن 300 دولارا (5,000 جنيها تقريبا) لإصدار 44 ملليمتر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top