أخبار

سامسونج تدعم المطورين في Cairo ICT

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الدورة الرابعة من فعاليات مبادرة “انطلق” لمطوري التطبيقات

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الدورة الرابعة من فعاليات مبادرة “انطلق” لمطوري التطبيقات، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2016، الذي يُقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 27 حتى 30 نوفمبر الحالي.

سيتم اختيار أفضل 10 مطورين للحصول على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 250,000 جنيه مصري، بالإضافة لقبولهم في برنامج شركاء سامسونج، والترويج الاحترافي للتطبيقات الفائزة.

ويبدأ التسجيل للمشاركة في مسابقة انطلق بداية من معرض Cairo ICT وينتهي في الأول من فبراير 2017، وسيتم توزيع جوائز المسابقة على أفضل 10 تطبيقات كالتالي: الجائزة الأولى: 100,000 جنيه، والجائزة الثانية: 50,000 جنيه، والجائزة الثالثة: 20,000 جنيه، والجائزة الرابعة والخامسة : 10,000 جنيه لكل منهما. أما الفائزون الخمسة الباقون فيحصلون على أجهزة إلكترونية متميزة من سامسونج.

تتضمن مسابقة “انطلق” أيضًا عددًا من المبادرات لدعم مطوري التطبيقات الإلكترونية، منها تشجيع أفكار شباب المطورين وإقامة معامل إلكترونية داعمة لأفكارهم سواء كانت افتراضية أو حقيقية، من أجل اختبار التطبيقات التي قاموا بابتكارها عمليًا، وإجراء التجارب المبدئية عليها ومعالجة المشكلات التي قد تظهر عند التشغيل، بهدف التأكد من تحقيق التطبيق لأفضل مستوى ممكن من الأداء.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top