shopping now
أخبار

سامسونج تحتفل بمرور 10 سنوات على هواتف جالاكسي بإطلاق باقة خاصة من منتجاتها

لم تعلن سامسونج بعد عن سعر باقتها الاحتفالية، فيما يرجح البعض بعملية حسابية أن يدور سعرها حول 1,400 دولار أمريكي

تحتفل سامسونج بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف ذكي من سلسلة جالاكسي بإطلاق باقة خاصة من منتجاتها.

الباقة الجديدة تتضمن هاتف “جالاكسي نوت 10″، وغطاء حماية للهاتف من السيليكون، والساعة الذكية “جالاكسي ووتش أكتيف2″، ومنتجات أخرى.

لم تعلن سامسونج بعد عن سعر باقتها الاحتفالية، فيما يرجح البعض بعملية حسابية أن يدور سعرها حول 1,400 دولار أمريكي.

تحتفل سامسونج (Samsung) بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف ذكي من سلسلة جالاكسي (Galaxy) بإطلاق باقة خاصة من منتجاتها.

وقالت سامسونج، في بيان على موقعها، أن الباقة الجديدة تتضمن أحدث منتجاتها في علبة واحدة، تهدف لجذب الباحثين عن هدايا مميزة من منتجات سامسونج لعائلتهم وأصدقائهم وأحبابهم، خاصة في مواسم العطلات والاحتفالات.

ووضعت سامسونج في علبة هداياها، والتي أطلقت عليها “باقة الذكرى السنوية لسامسونج جالاكسي”، على هاتف “جالاكسي نوت 10” (Galaxy Note 10)، وغطاء حماية للهاتف من السيليكون، والساعة الذكية “جالاكسي ووتش أكتيف2” (Galaxy Watch Active2)، وأساور إضافية للساعة، وسماعة الأذن اللاسلكية “جالاكسي بودز” (Galaxy Buds).

وتتميز باقة سامسونج الاحتفالية بالتوافق بين منتجاتها، إذ يمكن شحن سماعات الأذن اللاسلكية “جالاكسي بودز”، وكذلك الساعة الذكية “جالاكسي ووتش أكتيف2″، عن طريق وضعها على ظهر هاتف “جالاكسي نوت 10″، عبر تقنية الشحن اللاسلكي العكسي التي يدعمها الهاتف.

ولم تعلن سامسونج بعد عن سعر باقتها الاحتفالية، فيما يرجح البعض بعملية حسابية أن يدور سعرها حول 1,400 دولار أمريكي (23 ألف جنيها مصريا تقريبا)، وسوف توفر سامسونج باقتها اعتبارا من الشهر الجاري في عدة أسواق عالميا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top