أخبار

“سافران” تستعرض حلولها الأمنية في Cairo ICT

تشارك سافران للعام الثالث على التوالي في Cairo ICT

تأكيداً على اهتمامها بالتواجد داخل السوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، تشارك مجموعة سافران الفرنسية، للعام الثالث على التوالي بمؤتمر ومعرض مصر للتكنولوجيا “Cairo ICT 2016” في دورته العشرين والمزمع انعقادها في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري، في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحضور لفيف من الوزراء، على رأسهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز حضورها بالمعرض، من خلال جناح ضخم تصل مساحته إلى 375 مترا، وتم تصميمه وفقا للطراز العالمي الذي تعتمد عليه الشركة الفرنسية العملاقة بكافة المعارض العالمية التي تشارك بها.

وتأكيدا على اهتمام مجموعة سافران العالمية بالسوق المصري، سيقوم وفد رفيع المستوى لمجموعة سافران الفرنسية، يضم رئيسة مجلس إدارة مجموعة سافران لقطاع الأمن، ونائب رئيس مجموعة سافران للأنظمة الدفاعية والعسكرية، ولفيف من قيدات المجموعة، بزيارة جناح الشركة داخل المعرض، على هامش زيارتهم لمصر والتي سيقوموا خلالها بعقد مجموعة من اللقاءات الهامة مع مسؤولي الحكومة المصرية لبحث سبل زيادة استثمارات المجموعة بالسوق المصري.

ونجحت مجموعة سافران العالمية في الحفاظ على ريادتها عالميا خلال العام الماضي، محققة مبيعات قياسية في مجالات معدات الدفاع وحلول الأمن وصناعة الطيران.

وبهذه المناسبة صرح المهندس وليد فؤاد مدير عام مجموعة سافران العالمية بمصر، قائلاً: “القرارات الأخيرة التي شهدها الاقتصاد المصري دفعتناً لاتخاذ بعض الخطوات نحو توسيع نطاق أعمالنا داخل السوق، لإيمان منّا بأن تلك القرارات ستؤتي ثمارها قريبا بشكل إيجابي، وسوف تسعى جاهدين لضخ المزيد من الاستثمارات داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة”.

walid-foaad-safran

وأضاف فؤاد قائلاً: “القرارات الاقتصادية الأخيرة التي اتخذتها الحكومة المصرية لاقت ترحيبًا شديدا من جانب قيادات مجموعة سافران العالمية، لما لها من تأثيرات إيجابية ستؤتي ثمارها قريبا، وسوف نستغل هذا الدعم من الإدارة العليا للشركة وسيتم ترجمته على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة”.

وأشار فؤاد، إلى أن المعارض المتخصصة تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية، لذلك سنحرص خلال الدورة الحالية للمعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز منتجاتنا التكنولوجية التي تواكب احتياجات مختلف القطاعات”.

ومن المنتظر أن تقوم “مجموعة سافران العالمية” باستعراض مجموعة متعددة من الحلول المتكاملة التي تناسب مختلف القطاعات، على النحو التالي:

صناعة الطيران:

تستعرض سافران داخل جناحها بمعرض Cairo ICT، محركات CFM للطائرات، وهو الطراز الأكثر مبيعا على مستوى العالم، بجانب الطراز Leap الذي يعد الفئة الأحدث في عائلة محركات CFM، وتلقت سافران ما يقرب من 10 آلاف طلب لشراء هذا الطراز الجديد الفريد من نوعه.

معدات الدفاع:

تستعرض الشركة أحدث الأدوات المتعلقة بالدفاع وعلى رأسعا الطائرة بدون طيار Patroller والتي قامت الحكومة الفرنسية بتزويد جيشها بهذا النوع من الطائرات المستخدمة في العمليات العسكرية وتحتوي على حساسات متعددة الأغراض وتستخدم أيضا في المناورات العسكرية.

كما تعد شركة سافران من الشركات المساهمة في تصنيع الطائرة الفرنسية رافال بنسبة 40% من مكوناتها وتحديدا المحركات النفاثة، ويذكر أن هذا النوع من الطائرات تم توريده لوزارة الدفاع المصرية مطلع العام الجاري، كما قامت الهند بطلب 36 طائرة طراز رافال.

كما تستعرض سافران بعض معدات تسليح الطائرات الحربية، مثل صاروخ AASM أرض جوـ والذي تعتمد عليه غالبية المقاتلات الجوية، بجانب استعراض نموذج “الجندي الذكي” وهو عبارة عن نموذج لجندي يرتدي خوذة ونظارة ذكية ذات مستشعرات للتنبؤ بالمخاطر.

بالإضافة لاستعراض “كاميرات المراقبة بعيدة المدى” والتي تستطيع رصد الأهداف البعيدة بجودة ودقة متناهية، مثل كاميرات المراقبة المستخدمة على حاملة الطائرات من طراز ميسترال.

الحلول الأمنية:

تستعرض سافران مجموعة من التقنيات الأمنية للكشف عن المفرقعات، من خلال أجهزة “CTX” و”Mobile Trace”، وهي الأجهزة التي تعتمد عليها العديد من المطارات والموانئ حول العالم.

كما تستعرض الشركة حلول وتطبيقات جهاز القارئ الآلي، وهو الجهاز الذي اعتمدت عليه الحكومة مؤخرا في تسيير العملية الانتخابية للبرلمان المصري وانتخابات الرئاسة، ويمكن استخدام نفس الجهاز في أغراض أخرى وخاصة مكاتب الشهر العقاري.

وستعلن الشركة خلال المعرض عن الإصدار الأحدث من جهاز القارئ الألي، لأول مرة في العالم، وهو “Morpho Tablet V2″، والذي سيكون مدعومًا بأنظمة قراءة البصمات الحيوية.

كما سيتم عرض تقنيات البصمات البيومترية والحيوية، خاصة تطبيقات الشريحة الذكية، وأجهزة “ماسح البصمات”.

كما تستعرض الشركة حلول تأمين التأشيرات الإلكترونية، وجواز السفر الإلكتروني، وبطاقات الهوية المؤمنة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top