shopping now
أخبار

“زيروكس” تعلن عن 3 طابعات حديثة تتميز بجودة عالية للطباعة تناسب المشروعات والأعمال الصغيرة

تأتى الطابعة “B215” مع خاصية شاشة اللمس 3.5 بوصة

أعلنت “زيروكس” (Xerox) عن إطلاق ثلاث طابعات جديدة، صممت خصيصا لتناسب الأعمال المحدودة، وذلك دون انتقاص من جودة الصورة، وتراعي الطابعات الجديدة خصائص الأمان، وتقدم أفضل تجربة للمستخدم.

وتشمل الطابعات الجديدة “زيروكس B210″، والطابعات متعددة الاستخدامات “B205” و”B215″، التى تتميز بقدراتها على أداء مهامها عبر اتصالا سريعاً في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى جهاز الراوتر.

تتيح الطابعة الاتصال المباشر بالواي فاي، لتمكن المستخدم من الطباعة دون الحاجة إلى الاتصال عن طريق خط ثابت، ويمكنها الطباعة عن طريق الهاتف المحمول باستخدام  تطبيقات “أبل إيربرينت Apple AirPrint”، و”طباعة جوجل السحابية”، و”موبريا Mopria “، وخدمات دعم الأندرويد “Android support”، وتصل سرعة الطابعات إلى نحو 32 ورقة في الدقيقة، وتوفر لمستخدميها صورة فائقة الجودة بدقة (1200×1200).

وسيرا على خطى سلسلة “Xerox VersaLink” و “AltaLink”، تأتى الطابعة “B215” مع خاصية شاشة اللمس 3.5 بوصة، لتوفر تجربة فريدة تماثل تجربة استخدام الهاتف الذكي لمستخدميها.

وصرح “تيري أنتينورا”، نائب الرئيس والمدير العام للشركة لقسم حلول بيئات العمل لدى زيروكس، بأن الشركات الصغيرة، والمستخدمين في المنازل يسعون إلى طباعة أسهل فى تأدية الوظيفة والإنتاج، تماما مثل الشركات الكبيرة، وتوفر هذه السلسلة من الطابعات الصغيرة هذه الإمكانيات بسعر مناسب.

وتتاح هذه الطابعات الآن في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالتزامن مع طرحها فى أوروبا، وأتيحت الطابعات الجديدة فى منتصف أغسطس في الولايات المتحدة، كندا، وأمريكا اللاتينية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top