shopping now
أخبار

زيروكس الراعي الرسمي لمعرض “تكنو برنت 2019” وتشارك بثلاثة طابعات رقمية

تمتلك زيروكس أكثر من 60% من الحصة السوقية في مجال الطابعات فائقة القدرة

أعلنت شركة زيروكس مصر Xerox عن رعايتها للنسخة العاشرة من معرض Techno Print 2019 الدولي بالقاهرة، والذي يقام في الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2019، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، على مساحة 12500 متر مربع، بدعم من غرفة الطباعة باتحاد الصناعات المصرية، وبحضور أكثر من 250 شركة متخصصة في مجال صناعة الطباعة والتغليف على المستويين المحلي والعالمي.

وتعرض زيروكس خلال المشاركة ثلاث من طابعاتها الرقمية فائقة الإنتاج الأحدث في فئاتها وهي طابعات: Iridesse Press وVersant 3100 و180، في الوقت الذي تمتلك فيه زيروكس أكثر من 60% من الحصة السوقية في مجال الطابعات فائقة القدرة.

من جانبه، صرح إيهاب جندي، مدير عام زيروكس مصر، قائلا: “نفخر بمشاركتنا في نسخة المعرض العاشرة لهذا العام، التي تسمح لنا بتقديم أحدث منتجاتنا وعرض آخر ما توصلنا إليه من حلول الطباعة الرقمية المُصممة لمساعدة المطابع والشركات العاملة في مجالات الدعاية والإعلان، وفنون الجرافيك على تعزيز إنتاجيتها، وفتح فرص جديدة للأعمال اعتمادًا على الطباعة الرقمية.”

وأضاف: “تعد المشاركة في مثل هذه المعارض على المستوى الدولي والمحلي من أهم الفرص لتبادل الخبرات والمعرفة والاطلاع على أحدث المستجدات التي تطرأ على مجال الطباعة في مصر والعالم وخاصة الطباعة الرقمية التي تتطور على نحو هائل في ظل الطفرة التكنولوجية التي نشهدها الآن.”

وتعد الطابعة Iridesse Press، التي يتم تقديمها لأول مرة من خلال المعرض، أحدث مطابع زيروكس الرقمية ذات الإنتاجية العالية التي تتوسط خطوط إنتاج طابعات iGen وطابعات Versant، وتقدم هذه الطابعة لأول مرة إضافة وحدتين للحبر الجاف لطباعة الألوان الذهبي والفضي “الميتاليك” البراق واللون الشفاف اللامع أوالأبيض، إلى جانب الطباعة الرباعية الألوان CMYK، ليكون العدد 6 وحدات للحبر الجاف، حيث تدعم الطابعة خطوط وعمليات الإنتاج لتعزيز هوامش الربح لتصل بين 50 إلى 400%.

كما تقوم زيروكس بعرض طابعات Versant 3100 و180 التي تُضِيف ميزات التشغيل الآلي المحسنة وتعمل على زيادة وقت التشغيل إلى أقصى حد، والحد من الورق المهدر، وتوفير أوقات استجابة أسرع لاحتياجات العملاء والتمكين من استخدام تطبيقات متنوعة لمطبوعات مبهرة. كما تعطي الطابعات اليات تشغيل أوتوماتيكية وخيارات متنوعة للتشطيبات ووسائط طباعة بأوزان واحجام متعددة.

ويعد معرض “تكنو برنت” الدولي، أكبر معرض متخصص في مصر والشرق الأوسط بشأن صناعات وتكنولوجيا الطباعة الأوفست، الطباعة الرقمية، الأحبار، الورق والكرتون، التعبئة والتغليف، وأدوات صناعة الدعاية والإعلان. ويعقد المؤتمر كل عامين بهدف مواكبة أحدث التكنولوجيا المتطورة بشكل دائم أولا بأول والاستفادة منها، والاستثمار فيها بما يخدم صناعة الطباعة والنشر والتغليف.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top