shopping now
أجهزة ذكية

زيادة ملحوظة في شحنات “أبل” بسبب ساعتها الذكية “أبل ووتش”

لا تكشف أبل عن تفاصيل الشحنات الخاصة بمنتجاتها

كشف محللون في مؤسسة “كاناليس” (Canalys) زيادة شحنات “أبل” (Apple)، في الربع الثاني من العام الجاري، بنسبة 32% تقريبا مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، لتواصل أبل السيطرة على سوق الأجهزة القابلة للارتداء في أمريكا الشمالية.

وحقق قطاع الأجهزة القابلة للارتداء نموا كبيرا من حيث الإيرادات في النتائج المالية لشركة أبل، حيث ارتفعت الإيرادات من 3.7 مليار دولار في الربع الثاني من 2018 إلى 5.5 مليار دولار في نفس الفترة من 2019.

ولا تكشف أبل عن تفاصيل الشحنات الخاصة بمنتجاتها، كما تخفي تفاصيل مبيعات ساعتها الذكية “أبل ووتش” (Apple Watch)، المضمنة في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء، ضمن أرباح الشركة عموما، وتشير البيانات إلى تحقيق سوق الأجهزة القابلة للارتداء في أمريكا الشمالية إيرادات بقيمة 2 مليار دولار، خلال الربع الثاني من 2019.

وتشير البيانات إلى شحن أبل لـ2.9 مليون ساعة ذكية في الولايات المتحدة وكندا، خلال الربع الثاني من 2019، بزيادة 700 ألف ساعة عن نفس الفترة من 2018، مما رفع حصة أبل في سوق الساعات الذكية إلى 37.9% تقريبا.

الجدير بالذكر أن ساعة “فيتبيت” (Fitbit) جاءت في المركز الثاني، بعد شحنها 1.9 مليون وحدة، وتحقيقها حصة سوقية 24.1%، في حين جاءت سامسونج في المركز الثالث بحصة سوقية 10.6%، ثم “جارمن” (Garmin) بحصة سوقية 7%، ثم “فوسيل” (Fossil) بحصة سوقية 4.1%.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top