هواتف

ريلمي تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في مصر في بث مباشر عبر الإنترنت

قالت ريلمي أن مصر هي أول دولة سيتم إطلاق هاتف ريلمي Realme 6i فيها

كشفت شركة ريلمي Realme عن هواتفها الذكية الجديدة، ريلمي سي3 (Realme C3) وريلمي 6آي (Realme 6i)، والمقرر طرحها في مصر، وذلك في بث مباشر على الإنترنت، مساء أمس الاثنين، بسبب فيروس كورونا.

وكشفت ريلمي مواصفات هاتفها Realme C3، الذي سيصدر بشاشة 6,5 بوصة، تحتل نسبة 89,8% من حجم الجهاز، ومعالج ميدياتك هليو MediaTek Helio G70، مع دعم الهاتف للاتصال بشبكتي إنترنت واي فاي في نفس الوقت.

ويعمل هاتف ريلمي Realme C3 بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة الخارجية microSD، مع بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة.

ولهاتف Realme C3 كاميرا خلفية ثلاثية العدسات مدعومة بالذكاء الاصطناعي AI، بدقة عدسة رئيسية 12 ميجابيكسل، وعدسة سوبر ماكرو 4 سم، وعدسة بورتريه مع عزل الخلفية، ويدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة 1080p، وكذلك التصوير البطئ، مع كاميرا أمامية بمميزات تجميلية بدعم الذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر طرح هاتف ريلمي Realme C3 على سوق دوت كوم بسعر 2,290 جنيها مصريا.

وقالت ريلمي أن مصر هي أول دولة سيتم إطلاق هاتف ريلمي Realme 6i فيها، وهو مزود بمعالج ميدياتك هليو G80، مع كاميرا أمامية وكاميرا خلفية رباعية العدسات، وشاشة بقياس 6,5 بوصة، وبطارية تدعم الشحن السريع.

وقال محمود طه، مدير التسويق في ريلمي، أن فتح باب الحجز على هاتف Realme 6i سيبدأ عبر موقع سوق دوت كوم بدءا من 1 أبريل المقبل، وسيباع الهاتف بسعر 2,890 جنيها مصريا لإصدار 3/64 جيجابايت، و3,390 جنيها لإصدار 4/128 جيجابايت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top