هواتف

ريلمي تفوز بجائزة عالمية.. وهاتفها Realme 6i يحقق نجاحا كبيرا في حجزه على موقع سوق

لاقت تصميمات هواتف ريلمي Realme استحسانا واسعا من الخبراء والصحافيين والمدونين، وكذلك المستخدمين

استحوذت شركة ريلمي Realme، مرة أخرى، على اهتمام المستهلكين في السوق المصر، بعد أن حقق هاتفها الذكي “ريلمي 6آي” Realme 6i نجاحا كبيرا من خلال الحجوزات المسبقة على موقع سوق.كوم (Souq).

وأطلقت ريلمي العنان لهاتفها الذكي Realme 6i، الملقب بوحش الألعاب Gaming Monster، بما يحمله من مميزات رائدة، وقد شارك الجمهور أرائهم الإيجابية حول الهاتف قائلين: “هاتف ريلمي 6آي هو أروع جهاز بكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل في هذه الفئة السعرية.”

ولم تفاجئ ريلمي السوق المصري فحسب، بل لفتت الشركة أنظار العالم بفوزها بجائزة “ريد دوت ديزاين 2020” Red Dot Design 2020، ذات الشهرة العالمية، وهو أول جوائز “ريد دوت” Red Dot التي تفوز بها ريلمي، والتي حققها هاتف Realme X2 Pro Master Edition.

ولاقت تصميمات هواتف ريلمي Realme استحسانا واسعا من الخبراء والصحافيين والمدونين، وكذلك المستخدمين، ونجحت ريلمي في صنع علامة فارقة عبر تقديمها لمنتجات وهواتف عالية الأداء ذات تصميم مبهر.

وتركز ريلمي دائما على تقديم تصميمات عصرية ومبتكرة للشباب، ويلعب التصميم دورا كبيرا في رؤيتهم المستقبلية للهواتف الذكية، وهي تؤمن أن التصميمات لا بد وأن تقدم ما هو أكثر من مجرد مظهر جذاب وأنيق، فالهواتف مصنعة من مواد فريدة من نوعها، حيث تستخدم ريلمي موادا صديقة للبيئة، مثل استخدام زجاج الألمونيوم Aluminosilicate Glass، مثل تصميم هاتف ريلمي سي3 (Realme C3)، والذي حقق نجاحا كبيرا في السوق المصري، والذي قدم تصميمه اللون الأزرق الجليدي والأحمر اللامع ليعكس القدرات القوية لهاتف Realme C3.

وهناك تصميم آخر رائد من ريلمي على مشارف الوصول إلى السوق، وهو هاتف ريلمي 6آي (Realme 6i)، بدءا من 7 أبريل الجاري، حين تبدأ أول عملية بيع له.

ويصدر هاتف ريلمي 6آي (Realme 6i) بمزايا محسنة في الكاميرا والأداء والتصميم عن هاتف “ريلمي 5” Realme 5 السابق له، حيث يعمل بمعالج ميدياتك هليو G80 لأول مرة في العالم، وبطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وبسعر 3,000 جنيها مصريا فقط.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top