أجهزة ذكية

ريلمي تعلن عن أولى منتجاتها من الساعات والتلفزيونات الذكية

تقول ريلمي أن بطارية ساعتها الذكية تكفي للعمل من 7 إلى 9 أيام في وضع الاستخدام العادي

لم يعد إنتاج شركة ريلمي Realme، إحدى أكثر الشركات نموا في العالم، مقتصرا على الهواتف الذكية، بعدما أعلنت الشركة عن أولى منتجاتها من الساعات الذكية والتلفزيونات الذكية.

وأعلنت ريلمي عن ساعتها الذكية الأولى، ريلمي ووتش Realme Watch، في السوق الهندية، والتي تصدر بتصميم بقياس 1,4 بوصة، بشاشة LCD بدقة 320×320 بيكسل، وتعمل بنظام تشغيل أندرويد.

وتقوم ساعة ريلمي الذكية Realme Watch بكافة وظائف الساعات الذكية المتوافرة بالأسواق، مثل عرض التنبيهات والتحكم في الموسيقى وإنهاء المكالمات الهاتفية، وغيرها.

وتقول ريلمي أن بطارية ساعتها الذكية تكفي للعمل من 7 إلى 9 أيام في وضع الاستخدام العادي، و20 يوما في وضع توفير الطاقة، ويمكن شراؤها بسعر 50 دولارا تقريبا بدءا من 5 يونيو المقبل، سواء عبر الموقع الإلكتروني لشركة ريلمي أو عبر موقع التسوق الإلكتروني فليبكارت Flipkart.

كما أعلنت ريلمي Realme عن تلفزيونها الذكي “ريلمي سمارت تي في” Realme Smart TV، في إصدارين، 32 بوصة بدقة 720p و43 بوصة بدقة 1080p، وكلا الإصدارين يدعمان ميزة HDR10 وHLG، ويعملان برقاقة معالج ميدياتك MediaTek وسماعات رباعية دولبي 24 واط.

ويبدأ بيع تلفزيونات ريلمي الذكية في 2 يونيو القادم، بسعر 170 دولارا لإصدار 32 بوصة و290 دولارا لإصدار 43 بوصة، وذلك عبر موقع ريلمي الإلكتروني وموقع فليبكارت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top