هواتف

ريلمي تستعد لطرح هاتفها “صائد النجوم” Realme X3 Super Zoom في مصر

تسعى ريلمي Realme إلى أن تكون واحدة من أكبر 3 لاعبين رئيسيين في سوق الهواتف الذكية بمصر

تعتزم شركة ريلمي Realme الصينية، العلامة التُجارية الأسرع نموا فى العالم فى مجال تصنيع تكنولوجيا الهواتف الذكية، زيادة حصتها السوقية في مصر، عن طريق طرح مجموعة جديدة من أحدث منتجاتها الإلكترونية الأكثر تقدما، خلال الربع الثاني من أغسطس المقبل، والتي تستهدف من خلالها تلبية احتياجات كافة شرائح المستخدمين، خاصة في ظل الطلب المتنامي على منتجاتها.

وتسعى ريلمي Realme إلى أن تكون واحدة من أكبر 3 لاعبين رئيسيين في سوق الهواتف الذكية بمصر، خلال عام 2021، خاصة بعد تحقيقها معدلات نمو سريعة وغير مسبوقة في حجم المبيعات، بلغت نحو 157% خلال العام الماضي، مقارنة بالعام السابق له، ووصل عدد مستخدمي هواتفها الذكية في مصر لأكثر من مليون مستخدم.

كما حافظت ريلمي على ترتيبها المتقدم بين شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم، والتي احتلت فيه المركز السابع منذ الربع الأخير من عام 2019 وحتى الربع الأول من عام 2020، وذلك وفقا لمؤسسة Counterpoint العالمية المتخصصة فى مجال الأبحاث التسويقية.

وتسعى ريلمي أيضا لاستكمال خططها التوسعية في أسواق 59 دولة ومنطقة حول العالم، وذلك بعد عودة الطاقة الإنتاجية الكاملة للشركة إلى مستويات ما قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وتعزيز النجاحات العالمية التي حققتها في مجال تصنيع تكنولوجيا الهواتف الذكية، حيث بلغ عدد مستخدمي هواتفها إلى نحو 40 مليون مستخدم خلال عامين ونصف، منهم 5 مليون مستخدم في آخر شهرين فقط، كما تخطت مبيعاتها حاجز الـ 100 مليون هاتف على مستوى العالم. واعتلت ريلمي منصة أكبر 5 شركات مبيعا للهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا، والمرتبة الأولى في السوق الفلبينية، لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم دون منافس.

ويأتي هاتف “ريلمي إكس3 سوبر زووم ” Realme X3 Super Zoom، الثوري الجديد والملقب بـ”صائد النجوم”، على رأس قائمة المنتجات المتوقع طرحها قريبا، وهو من فئة الـ”Flagship” ويعتبر الأفضل دون منافس من حيث القيمة والإمكانيات مقابل السعر.

ويصدر هاتف ريلمي المنتظر Realme X3 Super Zoom بـ4 كاميرات رئيسية ذات قدرات هائلة لهواة التصوير الاحترافي، من ضمنها خاصية الـ SuperZoom60 X، والتي تمكن عشاق التصوير الليلي من تصوير النجوم، والتي تجعله أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Night Shot مع وضع Starry و Nightscape Pro، فضلا عن أنه أول هاتف ذكي يأتي بمعدل تحديث 120 هرتز في هذا النطاق السعري، مع شاشة مقاس 6,6 بوصة تجعل من التصفح والتنقل بين التطبيقات تجربة في غاية السلاسة والسرعة بفضل المعالج الافضل عالميا كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 855+، والحائز على أعلى معايير من منصة Antutu Benchmark Flagship.

كما تعتزم ريلمي طرح هاتفها الجديد realme C11، أفضل هاتف للشباب، والذي يعد صفقة رابحة بكل المقاييس للباحثين عن هاتف اقتصادي بقدرات تشغيلية كبيرة، حيث يمتلك واحدة من أكبر البطاريات في هذه الفئة السعرية، بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة.

ويأتي هاتف Realme C11 ذو التصميم المتميز بنسختين، الأولى بذاكرة عشوائية (رام) 2 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، والثانية بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت.

كما ستكشف ريلمي النقاب أيضا عن أحدث اصداراتها من ساعتها الذكية “ريلمي باند” realme Band، ذات التصميم الفريد، مع 3 خيارات من الألوان الأنيقة، هي الأسود والأصفر والأخضر، وحزمة من التطبيقات الترفيهية والطبية المبتكرة، منها 9 أوضاع رياضية مختلفة، بالإضافة للإصدار الأحدث من السماعة الذكية buds air  Neo، التي تتمتع بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي AI على مستوى العالم، وتأتي في 3 ألوان رائعة، هي الأسود والأصفر والأخضر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top