أجهزة ذكية

رسميا.. ريلمي تطرح هاتفها وحش الطاقة C15 ومنتجات ذكية جديدة في مصر

فاجأت ريلمي realme متابعيها بمجموعة من المنتجات التي تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي AI

في خطوة جديدة تؤكد نجاحها في امتلاك أحدث القدرات التكنولوجية المتطورة في مجال صناعة الهواتف الذكية وأدوات الاتصال ذات تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، كشفت شركة ريلمي realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم، عن 4 من أحدث منتجاتها الذكية الجديدة، إذانا بإطلاقها رسميا في السوق المصري.

جاء ذلك خلال احتفالية إلكترونية كبرى، تم بثها عبر الموقع الرسمي لشركة ريلمي realme ومنصاتها الاجتماعية، تابعها الآلاف حول العالم، ونخبة متميزة من ممثلي وسائل الإعلام وخبراء الهواتف الذكية في مصر- التزاما بالإجراءات والتدابير الاحترازية الموصي بها- للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد Covid -19.

وكعادتها، فاجأت ريلمي realme متابعيها بمجموعة من المنتجات التي تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، لتلبي احتياجات وتطلعات كافة شرائح المستهلكين خاصة الشباب، جاء على رأسها هاتف “ريلمي سي15” Realme C15، الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف C الاقتصادية، والتي بلغ عدد مستخدميها حول العام أكثر من 13 مليون مستخدم وسماعات Buds Q، التي توفر تجربة استماع للموسيقى تصل إلى 20 ساعة متصلة وسماعات Buds Classic، التي تدعم الصوت فائق الجودة بأحدث التقنيات الحصرية إلى جانب ساعة realme الذكية التي تقدم حزمة متكاملة من أحدث التطبيقات الترفيهية والطبية، و14 وضعا رياضيا.

ريلمي C15 وحش الطاقة.. بطارية 6000 مللي أمبير وكاميرا رباعية

يعد هاتف C15 الملقب بـ “وحش الطاقة” الخيار الأفضل للباحثين عن تجربة أداء فائقة الجودة دون انقطاع لأطول فترة ممكنة، حيث يأتي ببطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير، تمنح المستخدمين القدرة على إجراء مكالمات هاتفية لمدة 46.4 ساعة، وتشغيل لعبة بابجي لأكثر من 10 ساعات متواصلة، وتطبيق انستجرام لأكثر من 23 ساعة ومشاهدة يوتيوب لقرابة 29 ساعة متصلة، فضلا عن إمكانية الاستمرار في وضع الاستعداد لمدة 57 يومًا، ما يجعله الأفضل في هذه الفئة بسعر أقل من 3000 جنيها.

وعززت ريلمي realme الهاتف بمجموعة من التطبيقات التي تحسن وتطيل عمر البطارية، مثل تطبيق App Freezing وQuick Freeze، اللذان يقومان بتجميد عمل البرامج والتطبيقات الأقل استخداما، بالإضافة لوضع توفير الطاقة الفائق الذي يسمح باستخدام 5٪ فقط من البطارية لاستخدام تطبيقات “واتساب” WhatsApp أو يوتيوب لما يقرب من ساعتين، كما دعمت الهاتف بشاحن سريع قدرة 18 وات، يقوم بشحن 25% من البطارية في 30 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يدعم C15 تقنية الشحن العكسي حيث يمكن لأي شخص شحن هاتفه أو أي منتج من المنتجات الذكية بسهولة، فهو يشبه الباور بانك.

شاشة عملاقة وكاميرا رباعية فائقة الوضوح وأخرى أمامية للسيلفي لتجربة تصوير أكثر متعة

ويأتي C15 بشاشة عملاقة قياس 6.5 بوصة من نوع LCD full-screen، بدقة + HD يصل حجمها إلى 88.7% من واجهة الهاتف، مما يتيح للمستخدم تجربة الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الفيديوهات بمجال رؤية أوسع، مع طبقة حمايةCorning Gorilla Glass  الجيل الثالث.

ولتجربة تصوير أكثر متعة يأتي C15 بكاميرا رباعية من الخلف، وهو أول نموذج C يقدم كاميرا رباعية. مما يجعله خارج المنافسة في هذا القطاع، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجا بيكسل، فائقة الوضوح مع فتحة عدسة كبيرة  2.2f تجعل الصور أكثر وضوحا ،أما الكاميرا الثانية فهي للزاوية العريضة بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة عدسة أبيض وأسود بدقة 2 ميجا بيكسل والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل.مع وضع التصوير الليلي المُحدث والذي يجعل الصور الليلية أكثر إشراقًا ووضوحًا، بالإضافة للكاميرا الامامية والتي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل

تصميم عصري مع أفضل معالج فى هذه الفئة السعرية

وبالرغم من السعر المنافس لـC15  إلا أن ريلمي realme قدمته بمعالج ميديا تيك هليو G35 ثماني النواة بقوة 2.3 جيجاهرتز مع تحسين البرمجيات ليجعل الهاتف أكثر سلاسة عند الاستخدام، وهو الأفضل في هذه الفئة السعرية، مع تصميم متدرج هندسي جذاب مستوحى من نمط الحياة اليومية للشباب، حيث يأتي الغطاء الخلفي للهاتف بشكل شبه المنحرف مقسم إلى 3 مناطق، تعمل على جلب الألوان بتدرجات مختلفة عند تغيير زاوية الضوء في كل منطقة، مع نقوش للمنحنيات تجعله أقل عرضة لبصمات الأصابع والخدش والانزلاق، وهو يأتي بلونين، أحدهما أزرق بحري والأخر فضي شبيه طائر النورس.

ويأتي الهاتف بنسختين الأولى بسعة تخزين 64GB وذاكرة عشوائية 4GB RAM بسعر 2790 جنيه مصري والثانية بسعة تخزين 128GB مع ذاكرة عشوائه 4GB RAM بسعر 2990 جنيه مصري وهو الهاتف الوحيد الذي يأتي بهذه السعة في هذه الفئة، مع مستشعر بصمة فائق السرعة وواجهة مستخدم قrealme UI الحديثة والمبنية على اندرويد 10، مع ميزة الوضع المزدوج لمشاركة الموسيقي.

ساعة ريلمي الذكية تراقب معدل ضربات القلب والاكسجين في الدم مع 14 وضع رياضي

وكشفت ريلميrealme  خلال الاحتفالية عن 3 من أحدث منتجاتها من تقنيات الذكاء الاصطناعي وهي realme Watch ذات قدرات الاتصال الفائقة وتأتي realme watch باللون الأسود ويمكن تغيير الأشرطة الي اللون الأحمر أو الأزرق. تأتي ساعة ريلمي بشاشة لمس ملونة كبيرة مقاس 1.5 سم، وحزمة من التطبيقات الترفيهية والطبية المبتكرة مثل مراقبة معدل ضربات القلب طوال 24ساعة، والسعرات الحرارية، ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم، مع 14 وضع رياضي، بالإضافة لقدرتها على تلقي جميع الإشعارات الذكية بسعر 1299 جنيه مصري.

سماعة ريلمي Buds Q من تصميم جوزيه ليفي – المدير الفني لإستوديو ريلمي – بالتعاون مع بيت أزياء Hermès

كما أطلقت realme الإصدار الأحدث من سماعات Buds Q المستوحاه من شكل الحصي التي تمنح مستخدميها تجربة استماع للموسيقى والأصوات المختلفة بجودة ACC فائقة الوضوح لمدة تصل إلى 20 ساعة متواصلة، وهو وقت كافٍ لمشاهدة 8 أفلام أو الاستماع إلى 400 أغنية، مع متوسط استخدام 3 ساعات يوميًا، وتأتي بلونين الأبيض والأسود ومقاومة للمياه.

بالإضافة لعناصر تحكم سريعة الاستجابة تُمكن المستخدم من الرد على المكالمات وإنهائها وتبديل الموسيقى وتنشيط وضع الألعاب عن طريق الإعدادات عبر تطبيق realme Link وتأتي Buds Q  بسعر 699 جنيه مصري، بالإضافة لسماعات Buds Classic ذات القدرات الفائقة في نقل الأصوات بأحدث التقنيات الحصرية  والتى تأتي بسعر 159 جنيه مصري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top