أخبار

رؤساء الشركات التقنية وقادة وادي السيليكون يحتفلون بوصول بايدن للبيت الأبيض

هنأ قادة وادي السيليكون الرئيس الأمريكي المنتخب ونائبته بعد فوزهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام الرئيس الحالي دونالد ترامب

احتفل رؤساء الشركات التقنية الأمريكية وقادة وادي السيليكون بفوز جو بايدن بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ووصوله إلى البيت الأبيض ونائبته كامالا هاريس.

وهنأ قادة وادي السيليكون الرئيس الأمريكي المنتخب ونائبته بعد فوزهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام الرئيس الحالي دونالد ترامب، ما يشير إلى ترقب الشركات الأمريكية للعلاقة القادمة مع الإدارة الأمريكية الجديدة.

واحتفل جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون Amazon، بفوز بايدن وهاريس عبر إنستاجرام، وقد كانت علاقة بيزوس متوترة للغاية بالرئيس ترامب طوال فترة رئاسته، حيث استهدف ترامب بيزوس بسبب ملكيته لصحيفة واشنطن بوست، ولتنافس خدمات أمازون مع خدمة البريد الأمريكية.

أما بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، والذي طالما انتقد سلوك ترامب خلال أزمة كورونا الحالية، فقال أنه يتطلع للعمل مع الإدارة الجديدة، والقادة من كلا الجانبين في الكونجرس، للسيطرة على الوباء المتزايد، كما قدم رئيس مايكروسوفت براد سميث برقية تهنئة لكلا من بايدن وهاريس.

كذلك، هنأت بريسيلا تشان، زوجة مؤسس والرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج التهنئة لهاريس على فوزها التاريخي، كونها أول امرأة ملونة وأول شخص من أصل أمريكي جنوب آسيوي يتم انتخابه لمنصب نائب الرئيس الأمريكي.

كذلك احتفلت لورين باول جونز، أرملة ستيف جوبز، ومؤسسة منظمة إميرسون كوليكتيف، بفوز بايدن وهاريس في تغريدة على شبكة تويتر، كما كتب تشاك روبينز، الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو، تغريدة تهنئة لبايدن وهاريس، متوقعا مستقبلا أكثر احتواء للجميع.

وعبر ستيف كيس، الرئيس التنفيذي لشركة Revolution والمؤسس المشارك لشركة AOL، عن فرحته لانتخاب بايدن لمنصب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top