لا يفوتك

دورة تسويق محتوى “Content Marketing” مجانية من موقع ليندا

يتضمن المسار التدريبي لمسوقي المحتوى 6 كورسات تدريبية، تبدأ أولا بأساسيات تسويق المحتوى

إذا كنت مهتما بالدخول إلى مجال التسويق، فيمكنك التعرف على وظيفة تسويق المحتوى (Content Marketing) عبر دورة مجانية من موقع ليندا (Lynda)، والمتاحة مجانا عبر هذا الرابط.

ومسوق المحتوى مسؤول عن تخطيط وإنشاء ومشاركة المحتوى الجذاب والمفيد للعملاء، وعليه أن يثقف فئة المستهلكين للسلعة التي يسوق لها، ويقنع المشترين بها، وتتضمن مهامه كتابة محتوى التسويق، الذي سيصل إلى العملاء من أجل إقناعهم بالشراء، بما في ذلك كتابة العروض الترويجية ورسائل البريد الإلكتروني ومحتوى البلوجات وإعداد الإنفوجراف.

وحديثا، دخل المحتوى الذي يتم مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) ضمن مهام مسوقي المحتوى، وهو المنوط به إعداد العروض الترويجية ووضع خطط الترويج على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويتضمن المسار التدريبي لمسوقي المحتوى 6 كورسات تدريبية، تبدأ أولا بأساسيات تسويق المحتوى، ثم إعداد محتوى مسموع للتسويق (Podcast)، ثم استخدام المدونات في تسويق المحتوى (Blogs)، ثم استخدام الخطابات الموجهة في التسويق (Newsletters)، وكورس لكتابة المحتوى التسويقي (Marketing Copy)، ثم يختتم المسار بكورس يلقيه جوناه برجر، أستاذ التسويق في مدرسة وارتون، يتحدث فيه عن طرق تحقيق انتشار واسع للسلعة التي يتم تسويقها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top