منوعات

دهن العود التايلندي أبرز منتجات متجر تذكار

دهن العود التايلندي

يواصل متجر تذكار تقديم الكثير من المنتجات التي زادت عليها نسب البحث خلال الآونة الأخير حيث جاء الدور على دهن العود التايلندي والذي يعتبر بمثابة أحد الحلول السحرية بالنسبة للكثير من الأشخاص .

وبالحديث عن متجر عود نجد أنه زاد خلال الأيام القليلة الماضية من منتجاته الرائعة التي زاد عليها الطلب وبات يطلب كميات أكبر من أجل توفير الطلبيات التي يحتاجها العملاء بصورة إلكترونية .

ومن أبرز المنتجات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص دهن العود التايلندي وهو ما وفره متجر هدايا بالجملة ( تذكار) ونسلط معكم في السطور التالية الضوء على أبرز ما يتوفر عليه هذا الدهن والمميزات التي يأتي بها .

دهن العود التايلندي

البداية مع شجرة العود التي يُستخرج منها الكثير من الدهون فيما بعض حيث تعتبر من الأشجار المعمرة التي دائماً ما تنضر بالخضرة بالإضافة إلى أن عمرها طويلاً ويم إستخدام الخشب الخاص بها على شكل أعواد من البخور التي تستخدم في العطور.

كما يتم إستخدام العود في نطاق واسع فيما يخص المنازل وكذلك المكاتب والمجالس العائلية ويتم إستخدامه أيضاً في المساجد ويُعتبر من أكثر العطور التي يتعطر بها النساء وتدوم رائحة العود لساعات عديدة .

يتوفر العود على الكثير من الفوائد بالإضافة إلى أن كل نوع منه يأتي برائعة طيبة وجودة أكثر من النوع الآخر وتنتشر الأشجار الخاصة بالعود في الدول العربية وخاصةً دول الخليج العربي .

فوائد العود

للعود الكثير من الفوائد مثل :-

  •   يعمل العود على تهدئة الصداع الذي يصيب الأشخاص نتيجة قلة النوم وغيرها من الأمور الأخرى .
  •   يعمل العود على تخفيف جميع الأوجاع خاصةً الصداع النصفي الذي يصيب العينين نتيجة التركيز على شاشة أو ما شابه ذلك .
  •   يقوم العود بإزالة التوتر كما أنه يعمل على تهدئة الأعصاب.
  •   يعزز العود من الطاقة الإيجابية للأشخاص وخاصةً الرياضيين .
  •   يقوم العود بطرد الأرق ويعمل على تسهيل حالات النوم الهادئ والعميق .
  •   يجنب الأشخاص الإصابة بمرض الزهايمر حيث يعمل على تقوية الذاكرة الدماغية وكذلك الأعصاب والشرايين التي تصل للمخ .
  •   يعمل العود على تنشيط الدورة الدموية وكذلك تقويتها .
  •   يمنح العود الجسم حيوية ونضرة ونشاط بالإضافة إلى طاقة متفجرة .
  •   يجنب الأشخاص فرص الإصابة بالرشح ونزلات البرد المختلفة .
  •   يقي من فرص الإصابة بالسعال والزكام ويعالج أعراض الربو التحسسي.
  •   يعزز العود من صحة الجهاز الهضمي ويعمل على تقويته .

أنواع العود المختلفة

للعود أكثر من نوع على النحو التالي :-

دهن العود التايلندي

أبرز الدهون الخاصة بالعود والتي تعتبر أكثرها جودة وتتميز بالرائحة الفواحة العطرة وهو ذات ثمن غالي للغاية والإقبال عليه يكون كبير ويتم إستيراده من تايلندا بصورة صعبة للغاية .

دهن العود الكمبودي

ثاني أنواع الدهون الخاصة بالعود والتي توازي في جودتها العود التايلندي ويمتاز بأنه كثيف للغاية ومتين بالإضافة إلى أنه ثقيل للغاية ويحبذه المواطنين في دول الخليج العربي وتتفاوت أسعاره حسب متانته .

دهن العود البورمي

يشبه إلى حد ما دهن العود الكمبودي لكنه يختلف معاه فيما يخص المتانة حيث يأتي بصورة خفيفة ولا يمكث في الملابس لمدة طويلة ويتطاير لكنه يجذب بعض المواطنين الذين يرغبون في إقتناء بعض الأنواع الخفيفة الغير مركزة .

دهن العود الكلمنتان

من أنواع العود الأندونيسية والتي تمتاز بالثبات والبقاء لأطول فترة ممكنة كما أن رائحته مميزة للغاية ويمكن تمييزه من مسافة تصل إلى 50 متر ويوجد بوفرة في دول شمال شرق آسيا .

دهن العود الماليزي

يتوفر في ماليزيا كونها الدولة الأم فيما يخص صناعته وله الكثير من الأصناف التي يعرفها المواطنين في القارة الصفراء قارة آسيا مثل الأسود المنقط والأحمر الداكن والأصفر الذهبي ويأتي بسعر مناسب لجميع الفئات .

دهن العود السومطري

آخر الأنواع التي سنذكرها لكم دهن العود السومطري الذي يشيع استخدامه في الكثير من المناطق الجنوبية في شبة الجزيرة العربية بالإضافة إلى اليمن ويمتاز بأنه ذات رائحة زكية للغاية .

سعر دهن العود التايلندي في متجر تذكار 250.00 ريال سعودي

وبهذا نكون قد أنتهينا من تسليط الضوء على أبرز منتجات العود الموجودة في العالم بالإضافة إلى سعر دهان العود التايلندي في المملكة العربية السعودية .

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top