هواتف

خلال 6 أيام من طرحه للحجز المسبق.. هواوي تعلن قرب نفاذ هاتفها Mate 20

يتمتع هاتف هواوي Mate 20 بتصميم مميز يجمع بين الأناقة والتقنيات المبتكرة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بمصر Huawei عن قرب نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من هاتف هواوي Mate 20، بعد 6 أيام فقط من موعد طرحه لخدمة الحجز المسبق بالأسواق المصرية الذي بدأ يوم 5 ديسمبر الجاري.

يعد هاتف هواوي Mate 20 أول هاتف من سلسلة Mate 20 المتطورة يصل إلى الأسواق المصرية خلال أيام قليلة، حيث أن الهاتف سيتم إطلاقه بالأسواق المصرية في 13 ديسمبر 2018.

بهذه المناسبة، صرح “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، قائلا: “سيشهد سوق الهواتف الذكية المصري قدوم هاتف هواوي Mate 20 الجديد، الذي يمزج بين التقنية الثورية المتمثلة في تقديم حقبة جديدة ومتطورة من قدرات الذكاء الاصطناعي AI وتوفير تجربة استخدام رائعة سيحظى بها المستهلك المصري لأول مرة، والتي تشمل أول كاميرا ثلاثية في العالم بتقنية التصوير بالزاوية العريضة من لايكا Leica، التي تعطي المستخدم زويا أوسع وأكبر في التقاط الصور.”

وأضاف كيث لي: “كما أن الهاتف يعمل بمعالج Kirin 980 المطور بتقنية الذكاء الاصطناعي المُحسن، والذي يتمتع بخاصية المعالجة العصبية المزدوجة التي تعمل علي زيادة سرعة أداء المهام والعمليات للهاتف بشكل كبير وتركز على مهام معينة لتقديم ميزات رائعة وتجربة محسنة للمستخدمين. لذا يوفر هاتف هواوي Mate 20 تجربة استخدام ترتقي بتطلعات المستخدمين في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بالقيام بمهامهم اليومية باستخدام هواتفهم الذكية.”

يتمتع هاتف هواوي Mate 20 بتصميم مميز يجمع بين الأناقة والتقنيات المبتكرة، حيث يأتي الهاتف مزوداً بشاشة عرض كاملة HUAWEI Dewdrop بقياس 6.53 بوصة وتقنيّة المدى الديناميكي العالي وبدقة FHD+  وبأبعاد 18.7:9 لعرض أكبر مساحة من محتوى الهاتف، بالإضافة الي نظام كاميرا غير مسبوق مكون من ثلاثة عدسات من شركة لايكا المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة تأتي في إطار مربع يضم الثلاثة كاميرات مع الفلاش.

يأتي هاتف Mate 20 مع الإصدار 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل Android Pie، حيث تتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد Android. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

الجدير بالذكر أن هواوي وصلت للمركز الثاني عالميا في المبيعات وسادس أكبر مستثمر بالعالم في مجال البحث والتطوير وذلك بعد تدعيم جميع هواتفها بتقنيات تلبي متطلبات واحتياجات المستخدمين. لذلك فأن سلسلة هواوي Mate 20 تعتبر أكبر دليل على تفوق تقنيات هواوي المبتكرة في سوق الهواتف الذكية حيث نالت السلسلة إشادة وسائل الاعلام والاتصال العالمية بجانب المستهلكين، وحصلت على أعلى التقييمات العالمية نظراً لتميزها بالتصميم الفريد والأداء المتقدم ومميزات التصوير الاستثنائية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top