أخبار

خطة طوارئ داخل “أورنچ” لضمان استقرار خدماتها مع سوء الأحوال الجوية التي تمر بها مصر

يقوم حاليا فريق إدارة الأزمات والكوارث بمتابعة لحظية مستمرة لرصد كافة أوضاع الموظفين والعملاء والأعمال

أكدت شركة أورنچ مصر Orange حرصها التام على تقديم أفضل خدمة لعملائها الكرام، ونوهت على أنها قامت بوضع خطة طوارئ متكاملة للتعامل مع سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد على مدار الساعات المقبلة.

وأوضحت أورنج أنه تم تجهيز العديد من فرق الطوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع أي عطل بالشبكة ناتج عن سوء الأحوال الجوية، بجانب تأمين مصادر الكهرباء التي تخدم  السنترالات والأبراج والمحطات الحيوية المجهزة بمولدات كهرباء احتياطية مع التأكيد على ملئ خزانات الوقود الخاصة بالمولدات.

وبدأت شركة أورنچ في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل 3 أيام، بالتزامن مع إعلان توقعات وجود اضطرابات في الطقس، واجتمع فريق إدارة الأزمات والكوارث لضمان تنفيذ قياسات السلامة للموظفين والعملاء من خلال التأكد من صيانة الأبراج ومعدات الشبكات الخارجية بقوة، بجانب تحديد مواقع الموظفين المتواجدين في الخدمة سواء خدمة العملاء أو التكنولوجيا أو المحلات التجارية لضمان سلامة انتقالهم من وإلى العمل من خلال توفير وتأمين وسائل النقل الخاصة بهم، وتوفير المستلزمات الضرورية للعيش والبقاء لمدة يومين في حالة تفاقم الأمور، لضمان استمرارية العمل.

وشددت أورنچ على قيامها بتوفير المستلزمات الطبية وسيارات الطوارئ في جميع المناطق التي يعمل بها الموظفون، وبالفعل تلقى جميع الموظفين رسالة إخبارية داخلية تتضمن ما يجب فعله وما لا يجب خلال هذا الطقس مع تزويدهم برقم الخط الساخن لأية حالات طوارئ.

 ويقوم حاليا فريق إدارة الأزمات والكوارث بمتابعة لحظية مستمرة لرصد كافة أوضاع الموظفين والعملاء والأعمال.

وبجانب ذلك، فإن أورنج تود الاعتذار لعملائها مقدما عن أي ضعف محتمل في خدماتها، خارج عن الإرادة، وتعد الجميع بسرعة التعامل مع أي شكاوى لضمان استقرار خدماتها لحين انتهاء تلك الأجواء المناخية السيئة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top