تطبيقات

خصائص جديدة في كاميرا فيسبوك.. تعرف عليها

أتاحت فيسبوك خصائص جديدة عبر كاميرا تطبيقها للهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وiOS، هي خليط من خصائص متاحة على منصة إنستجرام وتطبيق سناب شات.

تتيح الخصائص الجديدة بجانب البث الحي المباشر، إنشاء ومشاركة صور GIF متحركة عبر كاميرا التطبيق مباشرة، وكذلك مشاركة نصوص بخلفيات ملونة عبر البث الحي.

ويمكن للمستخدم عند البث الحي الاختيار من بين التأثيرات المتعددة المتاحة حاليًا في كاميرا التطبيق، كمرشحات الوجوه وإضافة الرسومات الكاريكاتورية، ثم مشاركتها عبر حسابه على فيسبوك.

أما بالنسبة للصور المتحركة GIF، فسيكون على المستخدم تسجيل فيديو لمدة ثانيتين عبر كاميرا التطبيق ووضعه على استمرار التشغيل “Loop”، وبثه عبر خاصية “Stories”.

الخاصية الأخيرة مشابهة للنصوص ذات الخلفية الملونة التي أتاحتها فيسبوك منذ فترة، حيث يمكن للمستخدمين استخدام نفس الخاصية عبر كاميرا فيسبوك ومشاركتها عبر الحساب مباشرة أو عبر خاصية “Stories” أو عبر البث الحي من الكاميرا.

وكانت فيسبوك أتاحت من قبل مشاركة البث الحي عبر حساب المستخدم بعد انتهائه، وهي الخاصية التي اقتبستها من إنستجرام المملوكة لها، وكذلك قدمت خاصيتي استخدام الصور أو الفيديو في التعليقات.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top