شبكات اجتماعية

حفظ أفتار Avatar انستقرام Instagram للحسابات المختلفة

حفظ أفتار Avatar انستقرام Instagram للحسابات المختلفة

حفظ أفتار Avatar انستقرام Instagram للحسابات المختلفة

يعاني بعض الأشخاص من معرفة الطريقة المثلى التي تمكنهم من حفظ أفتار Avatar انستقرام Instagram للحسابات المختلفة.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على أسهل الطرق التي تُمكن الأشخاص من الحصول على الصور الشخصية والعامة للحسابات المختلفة بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستجرام “من خلال موقع بحرية درويد.

حفظ أفتار Avatar انستقرام Instagram للحسابات المختلفة

البداية مع وجود مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير من الأشخاص فيما يخص عرض الصورة الشخصية الخاصة بحسابات موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام لبعض الأشخاص حيث لا يمكن رؤية سوى الصور صغيرة الحجم فقط.

ولا يمكن للأشخاص متابعة افتار انستقرام بحجم كبير بدون وجود أي من المواقع أو التطبيقات التي تُمكن الأشخاص من حل هذه المشكلة وإظهار الصور بحجمها الطبيعي والكبير.

ومن أبرز المواقع التي تعمل على حل تلك المشكلة ما يلي:-

إستخدام موقع Instadp

أولى الطرق التي تُمكن الأشخاص من الحصول على الصور الشخصية لحسابات موقع إنستغرام موقع Instadp والذي يعمل على إظهار الحجم الطبيعي والكبير لصور الحسابات مع توفره على مميزات عديدة.

من المميزات التي يتوفر عليها موقع Instadp Search Profile Pictures أنه لا يطلب من الشخص تسجيل حساب عليه أو الدخول بإستخدام أي من الحسابات الشخصية عبر مواقع التواصل المختلفة.

كل ما عليك فعله للحصول على الصور بالحجم الكبير والطبيعي الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي https://www.instadp.com/

الخطوة الثانية تتمثل في كتابة إسم المستخدم الذي يرغب الشخص في حفظ صورة حسابه الشخصي في صندوق البحث search username.

يقوم الموقع بإتاحة بعض الحسابات المختلفة وما على الشخص فعله سوى إختيار الحساب الذي يرغب في حفظ صورته الشخصية والإستمتاع بتلك الميزة الرائعة.

ولا يتوقف الموقع على حفظ الصور الشخصية فحسب بل يقوم أيضاً بتوفير الصور التي يتم وضعها عبر الحسابات المختلفة ضمن خاصية ” الستوري ” Story.

إستخدام تطبيق Qeek

ثاني الطرق التي تُمكن الأشخاص من الحصول على الصور الشخصية للحسابات المختلفة في موقع إنستقرام Qeek والذي يعمل على إتاحة الصور بالقياسات الكبيرة مع إتاحتها واضحة.

ومن المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Qeek أنه لا يتطلب تسجيل الدخول أو تسجيل حساب على الموقع للاستمتاع بالخدمات التي يُقدمها.

يعمل التطبيق على الهواتف التي تعمل بجميع انظمة التشغيل المختلفة operating system حيث يعمل على نظام التشغيل آيفون الخاص بهواتف آبل.

كما يعمل أيضاً على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد الخاصة بهواتف شركة هواوي وسامسونج وأوبو ….. إلخ.

واحدة من الأمور الرائعة التي يتوفر عليها التطبيق أنه يأتي بصورة مجانية ولا يتطلب دفع أي أموال نظير الحصول عليه.

كما يأتي بواجهة بسيطة للغاية يمكن للأشخاص التعامل معه دون صعوبات وهو ما جعل نسبة تحميله عالية للغاية.

ننصحك ايضا بـ تحميل افلامي Aflami لمشاهدة أفضل الأفلام بجودة HD بالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها التطبيق.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top