shopping now
أخبار

“جومیا” تطلق مركزاً للتكنولوجیا في مصر للتوسع في خدمات المدفوعات الإلكترونیة

“جومیا” تطلق مركزاً للتكنولوجیا في مصر للتوسع في خدمات المدفوعات الإلكترونیة عبر خدمات “جوميا باي”

جوميا تختار السوق المصریة مركزا لتكنولوجیا المدفوعات الإلكترونیة لتقدیم خدمات رائدة لعملاء الشركة انطلاقا من مصر.

سیضم المركز فریق عمل تقني من مھندسین، سوف یتم تعیینھم و تدریبھم على أعلى مستوى احترافي.

یقوم المركز بتقدیم الدعم الفني من خلال خدمات الدفع الإلكترونیة الجدیدة عبر (JumiaPay).

تعتبر المدفوعات الرقمیة والتجارة الإلكترونیة ھي حجر الزاویة لمستقبل الاقتصاد العالمي والمحلي أیضاً، وانطلاقاً من أھمیة السوق المصریة لدى جومیا (Jumia)، وتتویجاً للنجاحات التي حققتھا على مدار السنوات الماضیة، أعلنت جومیا، منصة التجارة الإلكترونیة الرائدة والمدرجة في بورصة نیویورك تحت الرمز (JMIA)، عن اختیارھا للسوق المصریة مركز لتكنولوجیا المدفوعات الإلكترونیة لتقدیم خدمات رائدة لعملاء الشركة انطلاقا من مصر، حیث تعكس ھذه الخطوة إیمان جومیا بأھمیة السوق المصریة من خلال زیادة استثماراتھا في ھذا المركز الجدید الذي یعد الأول من نوع في مصر.

وسیضم المركز فریق عمل تقني من مھندسین، سوف یتم تعیینھم و تدریبھم على أعلى مستوى احترافي، بھدف مواكبة التوسعات التي تقوم بھا جومیا عبر خدمة “جوميا باي” (JumiaPay)، ویعكس المركز أھمیة مصر كسوق ناشئ في مجال التجارة الإلكترونیة بالنسبة لجومیا العالمیة بالإضافة إلى ثقتھا في الخریجین المصریین من المطورین والمھندسین.

وتقوم جومیا من خلال المركز الجدید بتوفیر عشرات من فرص التدریب والعمل للشباب المصري، من خلال صقل مھاراتھم في مجال التطویر والمدفوعات الإلكترونیة، كما یقوم المركز بتقدیم الدعم الفني من خلال خدمات الدفع الإلكترونیة الجدیدة عبر (JumiaPay).

یھدف ھذا المركز إلى المساھمة في أن تصبح مصر مركزاً للانطلاق وریادة الأعمال في مجال الدفع الإلكتروني بالنسبة للقارة الإفریقیة، بما یتیح نقل الخبرات إلى باقي الدول المحیطة والعمل على توفیر وسائل دفع إلكترونیة یستطیع العملاء استخدامھا بكل سھولة ویسر وأمان.

ویعد (JumiaPay) حلاً آمناً وسھلاً لتسھیل المعاملات عبر الإنترنت على منصة جومیا، بھدف دمج خدمات مالیة إضافیة في المستقبل والتحول إلى المجتمع اللانقدي، وتعكس شراكتھا مع ماستركارد والبنك الأھلي المصري لتسھیل الدفع عن طریق البطاقات الإئتمانیة أو من خلال شبكة فوري المنتشرة في كل أنحاء الجمھوریة أو من خلال المحفظة الإلكترونیة لشركة جومیا.

وتبذل (JumiaPay) جھودھا لتطویر المحافظ الإلكترونیة التابعة لھا لتسھیل حصول العملاء على الخدمة من خلال عدد من العروض الترویجیة لاستخدام الوسائل الإلكترونیة المختلفة التي تتبناھا الشركة.

وفي الوقت الذي تحرص فيه جومیا على إتاحة إمكانیات التسوق والشراء عبر الإنترنت، مما یساھم في نمو التجارة الإلكترونیة في مصر، وزیادة نسبتھا مقارنة بالتجارة التقلیدیة.

وتعقیبا على ھذا النجاح الجدید، یقول المھندس ھشام صفوت، الرئیس التنفیذي لشركة جومیا في مصر: “یسعدنا جدًا أن یتم إطلاق ھذا المركز التقني في مصر، ونحرص على مواصلة خدمتنا وعملائنا بأفضل الحلول الممكنة.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top