أخبار

“جلوفو” لخدمات التوصيل تغادر مصر وتركيا

تعمل جلوفو حاليا في 22 دولة، وتوظف أكثر من 2000 شخص على مستوى العالم

قررت شركة جلوفو Glovo، العاملة في مجال خدمات التوصيل عند الطلب عبر تطبيقها الذكي، التخارج من مصر وتركيا وبورتريكو وأوروجواي.

وقالت جلوفو أن قرارها يأتي في ظل استراتيجيتها لتدعيم مكانتها عالميا، وإعادة توزيع مواردها على المناطق الرئيسية، التي تمكنها من الحفاظ على ريادتها كأحد أفضل شركتين في مجال توصيل الطلبات، وتحقيق الربحية المستهدفة بحلول عام 2021.

وحددت جلوفو يوم 21 يناير الجاري موعدا لانسحابها من 8 مدن من إجمالي 306 مدينة تتواجد فيها حاليا، وهي المدن التي ساهمت بنسبة 1,7% من إجمالي مبيعاتها العام الماضي.

وقال أوسكار بيير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوفو، أن قرار التخارج من بعض الأسواق سيساعد جلوفو في تدعيم مكانتها الرائدة في جنوب غرب وشرق أوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، لتحقيق الربحية المستهدفة بحلول عام 2021.

ووجه بيير شكرا لجميع مندوبي التوصيل والعملاء والشركاء في مصر، لما بذلوه من جهد متميز وتفاني وإخلاص في العمل ودعمهم المستمر للشركة، بحسب تعبيره.

وتعمل جلوفو حاليا في 22 دولة، وتوظف أكثر من 2000 شخص على مستوى العالم، نصفهم تقريبا في مقرها الرئيسي في برشلونة بأسبانيا، بالإضافة إلى أكثر من 51 ألف مندوب توصيل في العالم، ويستخدم تطبيقها أكثر من 2,5 مليون مستخدم نشط شهريا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top