?How to

تعلم تنزيل أفلام نتفليكس لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت

توفر نتفليكس Netflix طريقة لتنزيل ملفات الفيديو للأفلام والأعمال الدرامية على منصتها لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت

ترتبط خدمات البث عبر الإنترنت، وأشهرها نتفليكس Netflix، بالاتصال عبر شبكة الإنترنت، لكن ماذا لو كنت تواجه أحيانا مشكلة في الاتصال، أو تعتمد أحيانا على الاتصال عبر بيانات الهاتف التي لن تتحمل بالضرورة هذا الكم الكبير من استهلاك البيانات لمشاهدة أعمال نتفليكس عالية الجودة.

توفر نتفليكس Netflix، كما معظم الخدمات المشابهة، طريقة لتنزيل ملفات الفيديو للأفلام والأعمال الدرامية على منصتها لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت.

ولتنزيل عروض وأفلام نتفليكس، تحتاج إلى حساب في نتفليكس، وتحديث التطبيق على الجهاز الذي تستخدمه عليه، سواء على الهواتف والأجهزة اللوحية العاملة بأندرويد أو iOS، أو الحواسيب العاملة بنظام تشغيل ويندوز.

افتح تطبيق نتفليكس Netflix، واختر العرض أو الفيلم الذي تريد تنزيله، وإذا ما كان الملف متاحا للتنزيل، فسوف ترى بجانبه سهم يشير للأسفل تحت عنوان الملف، وعند الضغط على السهم، سيقوم التطبيق بتنزيل الملف.

سيتم حفظ العروض والأفلام التي تم تنزيلها في قسم التنزيلات داخل التطبيق، ويجب أن تعلم أن الملفات ستكون متاحة للمشاهدة على الجهاز الذي تم تنزيلها عليه، كما سيمكنك مشاهدتها من أي ملف شخصي تابع لحسابك.

ويمكنك القيام بـ100 عملية تنزيل بحد أقصى في المرة الواحدة، وذلك على عدد الأجهزة التي تتيحه لك الخطة المشترك فيها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top