shopping now
هواتف

تعرف على هاتف هواوي الجديد “P30 Lite New Edition”.. ما مواصفاته

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل

أعلنت شركة “هواوي” (Huawei) عن إطلاق هاتف “بي 30 لايت إصدار جديد” (P30 Lite New Edition) في السوق المصرية، حيث تحرص هواوي على التركيز على هواتف الفئة ما فوق المتوسطة التي تقترب في تصميمها ومواصفاتها من هواتف الفئة العليا، لكن بأسعار تنافسية، وتتميز سلسلة (P) بقدرات التصوير الفائقة، وخصوصاً هواتف (P30).

ومن مميزات هاتف هواوي الجديد (P30 Lite New Edition):

يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل، حيث يحتوي على نظام كاميرا ثلاثية 48 ميجابكسل، تتضمن مجموعة من العدسات عالية الدقة، الأولى كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجابكسل، والثانية كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية التصوير العريضة جدا، والثالثة كاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات بوكيه.

تمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي (AI) لما يصل إلى 22 مشهد مختلف، بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي (Night Mode) للحصول على لقطات مثالية في الإضاءة المنخفضة.

وسيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو بطيئة الحركة باستخدام خَيَار (Slow-motion Super)، الذي يسجل 480 إطاراً في الثانية.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، ومحرك رسوميات GPU Turbo 2.0 من أجل تعزيز الرسوميات والجرافيك، وسعة تخزين 128 جيجابايت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top