shopping now
هواتف

تعرف على مواصفات هاتف أوبو “OPPO Reno 3” قبل طرحه رسميا في الأسواق

يظهر الهاتف بجسم زجاجي، يحيط به إطار معدني يدور حول حوافه

حددت شركة أوبو الصينية (OPPO) شهر ديسمبر المقبل موعدا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد “أوبو رينو 3”.

يصدر هاتف “أوبو رينو 3 برو” بشاشة عرض منحنية وحواف رقيقة، بسمك 7,7 ملليمتر، وسيكون الأقل سعرا بين الهواتف المنافسة في نفس المواصفات.

سيتم حماية شاشة هاتف أوبو القادم بطبقة من زجاج “جوريلا جلاس 6″، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

حددت شركة أوبو الصينية (OPPO) شهر ديسمبر المقبل موعدا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد “أوبو رينو 3” (OPPO Reno 3)، والذي يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات (5G) عبر إصداره “أوبو رينو 3 برو الجيل الخامس” (Reno 3 Pro 5G).

وقبل الإطلاق الرسمي لهاتف أوبو الجديد، بدأت حملة الترويج للهاتف، عبر الإعلان عن موعد إصداره خلال حدث إطلاق واجهة المستخدم (ColorOS 7) في الصين، وكذلك مشاركة نائب رئيس الشركة ورئيس التسويق العالمي “براين شين” صورة للهاتف، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وكما يبدو فإن هاتف “أوبو رينو 3 برو” سيصدر بشاشة عرض منحنية وحواف رقيقة، بسمك 7,7 ملليمتر، وقد أكد شين أن الهاتف سيكون الأقل سعرا بين الهواتف المنافسة في نفس المواصفات، وأنه سيقدم دعما لشبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة.

ويظهر الهاتف بجسم زجاجي، يحيط به إطار معدني يدور حول حوافه، ويبدو زر الطاقة به كخط رفيع يحتوي على ضوء ليد (LED)، يرجح أنه سيعمل كلمبة إشعارات، كما يرجح أن يعمل هاتف أوبو الجديد “رينو 3” بشاشة أموليد (AMOLED) بدقة 1080×2400 بيكسل وقياس 6,5 بوصة، مع معدل تحديث 90 هرتز.

وبحسب المعلومات المتوفرة حتى الآن، فسيتم حماية شاشة هاتف أوبو القادم بطبقة من زجاج “جوريلا جلاس 6″، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وأنه سيعمل بواجهة المستخدم الأحدث من أوبو (ColorOS 7).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top