هواتف

تعرف على سعر ومواصفات هواتف هواوي الجديدة في مصر

طرحت شركة هواوي النسخة الجديدة من هاتفهيا GR5 و GR3 في السوق المصري، وهي الهواتف التي أعادت شكل اطلاقها بمواصفات جديدة خلال العام الجاري بعدما استحوذت بتلك الهواتف على شريحة كبيرة من المتسخدمين في نسختها الأولى، وتأتي تلك الهواتف ضمن الفئة السعرية المتوسطة.

GR5 كاميرا ثنائية وبطارية قوية

يأتي هاتف هواوي GR5 2017 مزود بكاميرا خلفية ثنائية العدسات، تتميز واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل والأخري بدقة 2 ميجا بيكسل، حيث تعمل العدستان سوياً لمنح المستخدمين (Dynamic Depth) لصور أكثر عمقاً – لتنتج صور شخصية بواسطة ميزة ” Bokeh ” الجمالية والتى تعمل علي زيادة اتساع الزوايا التصورية.

وتأتي الكاميرا الأمامية بجودة 8 ميجا بيكسل وبزاوية رؤية عريضة قدرها 78 درجة ومزودة بأربع عدسات بلاستيكية، التي تعمل علي مساعدة المستخدمين في الوصول الي أبهي صورهم أثناء تصوير لقطات سيلفي، مزودة بعشرة أنماط جمالية يمكن استخدمها في عملية التصوير الفوتوغرافي من ضمنها النمط التلقائي Make-up الذي يعمل علي تعديل السمات الجمالية للصورة مما يجعلها تظهر مطابقة للواقع.

gr5

وتم تزويد هاتف GR5 2017 بمعالج HiSilicon Kirin 655 ثماني النواه يعمل مع ذاكرة عشوائية من نوع DDR3 بحجم 3 جيجا بايت، بإمكانيات قوية تعمل علي تيسير خاصية المهام المتعددة (Multi-Tasking) بين التطبيقات ومنح المستخدمين تجربة استخدام فريدة، ويأتى بمعالج مساعد i5 الذي يقدم الدعم لتخفيض معدل استهلاك البطارية ويزود سرعة وكفاءة الهاتف بشكل عام.
نمط راحة العين للحفاظ علي نظرك

ويمنح الهاتف مستخدميه 36 ساعة من الإستخدام المتواصل عبر بطارية كبيرة بسعة 3340 ميلي أمبير بجانب التقنية المتطورة لتوفير الطاقة وإطالة عمر البطارية، وتم تزويده بأحدث جيل من تقنية قارئ البصمة (Fingerprint 3.0)، الذي عكفت الشركة علي تطويره بالكامل بتقنية قراءة البصمة بزاوية 360 درجة ، حيث يمكنك من فتح قفل الهاتف في 0.3 ثانية فقط.

huawei-gr5
GR3 تصميم زجاجي أنيق 

أما هاتف GR3 فيأتي بتصميم زجاجي مزدوج جذاب بقياس 2.5D علي الوجهة الأمامية والخلفية من الهاتف، وتم تزويد الهاتف بالقوة الكافية لتلبية احتيجات فئة مستخدمى الألعاب وفئة مستخدمين مواقع التواصل علي الأنترنت، ويعم نظام تشغيل هواوي EMUI 5.0 المحمل بواسطة نظام أندرويد نوجا 7.0 للتشغيل.

وقامت هواوي بالجمع بين مميزات كاميرا هاتفها GR3 الخلفية والأمامية، ومن ضمن هذه المميزات: تقنية التركيز السريع وأنماط التصوير الإحترافية التي تعمل علي منح مستخدميه امكانية إلتقاط صور بجودة عالية، كما حرصت هواوي علي تزويد هاتفها GR3 2017 بمستويات حماية عالية لمستخدميه، حيث قدمت الشركة لأول مرة خاصية مستشعر قارئ البصمة في هواتف ذو فئة سعرية متوسطة، بالأضافة الي ميزة الضغطة الواحدة علي مستشعر قارئ البصمة لألتقاط الصور والتصفح في مجلد الصور المُخزنة علي الهاتف الذكي.

huawei-gr3

حرصت هواوي علي تزويد هاتفها GR3 بمكبر صوت يعمل بتقنية (Super Wide Sound 2.0) التي تمنح المستخدمين تجرية صوتية ثلاثية الأبعاد، والتي تحرص علي اتساع المحيط الذي يعمل فيه المكبر وجودة أفضل للأستماع بواسطة السماعات الرأسية.

وعن أسعار الهواتف الجديدة أوضحت الشركة أن سعر الهاتف GR3 يبلغ 3895 جنيه بينما يبلغ سعر هاتف GR5 4735 جنيه.

تجدر الاشارة إلى قيام هواوي بتخفيض أسعار منتجاتها خلال الاسبوع الماضي بنسبة تتراوح بين 10 و 18 % على خلفية انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top