تطبيقات

تعرف على تطبيق Zynn المنافس لتطبيق “تيك توك”.. يدفع لك نظير مشاهدة مقاطع الفيديو

يعد تطبيق Zynn هو المنافس الجديد والقوي حتى الآن لتطبيق “تيك توك” TikTok الشهير، وهو يستنسخ تطبيق “تيك توك” بالكامل

استطاع تطبيق Zynn الوصول إلى رأس قائمة التطبيقات المجانية على متجر تطبيقات أبل “آب ستور”، وأن يكون ضمن التطبيقات العشرة الأولى على متجر جوجل للتطبيقات “جوجل بلاي”، رغم إطلاقه حديثا في بداية شهر مايو الجاري.

ويعد تطبيق Zynn هو المنافس الجديد والقوي حتى الآن لتطبيق “تيك توك” TikTok الشهير، وهو يستنسخ تطبيق “تيك توك” بالكامل، بدءا من الواجهة الأساسية، وصولا إلى الغرض منه، فكلا التطبيقين موجهان لصناع ومشاهدي مقاطع الفيديو القصيرة، وإن كان Zynn يتميز بدفعه لمشاهدي مقاطع الفيديو، حيث يتم احتساب نقاط أثناء المشاهدة، لكي يتم استردادها لاحقا في صورة بطاقات هدايا أو بطاقات نقدية.

وتطبيق Zynn هو تطبيق صيني، كما تطبيق “تيك توك” TikTok، من تطوير شركة كوايشو Kuaishou الصينية الناشئة، والتي لديها أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميا في الصين، وهي تستخدم أسلوب الدفع للمشاهدين من أجل جذب المستخدمين، وتحصل على أرباحها من الإعلانات، كما تلقت حديثا 2 مليار دولار كاستثمار من شركة تينسنت Tencent الصينية العملاقة، مطورة منصة “ويشات” WeChat الصينية الشهيرة.

ويقدم تطبيق Zynn مكافأة 110 دولارا أمريكيا لكل مستخدم يستطيع جذب 5 أشخاص للاشتراك في التطبيق، على أن يستمر هؤلاء المشتركين في استخدام تطبيق Zynn بانتظام.

وعند تحميل تطبيق Zynn وتثبيته على هاتفك الذكي، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة عند تشغيل التطبيق، كما في “تيك توك” TikTok، بينما يتطلب تحقيق الأرباح عبر التطبيق الاشتراك به عبر إدخال بعض المعلومات والبيانات الشخصية، وذلك عبر الدخول بحسابك على جوجل أو فيسبوك أو تويتر أو رقم هاتفك.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top