هواتف

تعرف على المواصفات المسربة لهاتف مايكروسوفت القابل للطي Surface Duo

لن يدعم هاتف مايكروسوفت القابل للطي “سيرفيس ديو” شبكات الجيل الخامس 5G أو تقنية الاتصال قريب المدى NFC أو الشحن اللاسلكي

نشر موقع “ويندوز سنترال” الإلكتروني مواصفات هاتف مايكروسوفت القابل للطي Surface Duo، والذي تتكتم مايكروسوفت على كثير من مواصفاته إلى حين إعلانها الرسمي عنه، والمقرر في موسم العطلات خلال العام الجاري.

وبحسب المواصفات المنشورة، يحتوي هاتف مايكروسوفت المنتظر “سيرفيس ديو” Surface Duo على شاشتين بقياس 5,6 بوصة، ودقة 1350×1800 بيكسل لكل منها، وتدعم الشاشتان القلم الإلكتروني Surface Pen.

وتقول التسريبات الجديدة أن الهاتف سيصدر بمعالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 855، وبطارية بسعة 3,460 مللي أمبير ساعة، وسعة تخزين داخلية 64 و256 جيجابايت، ودون منفذ لتركيب كروت الذاكرة الخارجية microSD.

وتشير المعلومات إلى صدور هاتف “سيرفيس ديو” بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 جيجابايت، مع كاميرا أعلى الشاشة اليمنى بدقة 11 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.0، والتي تعمل ككاميرا أمامية وخلفية في نفس الوقت.

ولن يدعم هاتف مايكروسوفت القابل للطي “سيرفيس ديو” شبكات الجيل الخامس 5G أو تقنية الاتصال قريب المدى NFC أو الشحن اللاسلكي، بحسب المعلومات المتاحة، لكنه سيحتوي على مستشعر للبصمة ومنفذ USB-C وفتحة Nano SIM، كما سيعمل بنظام أندرويد 10، على أن يتم تحديثه إلى أندرويد 11 بعد إطلاقه.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top