أخبار

تعرف على إجراءات “أورنچ مصر” لدعم مستشفيات الحجر الصحي لإصابات فيروس كورونا

تسابق أورنچ الزمن لضمان توافر أفضل الخدمات لخط الدفاع الأول من أطباء وأطقم التمريض وخدمات مساعدة

في إطار حرصها الدائم على تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل البيانات، إعمالاً لشعارها “بنقربك للي يهمك”، قامت أورنج مصر Orange بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمراجعة مواقع مستشفيات الحجر الصحي في أنحاء مصر، وقامت بزيادة سعة الشبكة في هذه المواقع، لضمان استمرار التواصل بين كل من المرضى وأطقم الرعاية الطبية داخل هذه المستشفيات مع ذويهم في كل مكان لمزيد من التقارب الصحي والاطمئنان. وبالاضافة لذلك تعمل أورنچ على مراجعة وتأمين المحطات القائمة في تلك المواقع علي مدار الساعة.

وتسابق أورنچ الزمن لضمان توافر أفضل الخدمات لخط الدفاع الأول من أطباء وأطقم التمريض وخدمات مساعدة، الذين يخاطرون بحياتهم لتخفيف آلام مصابي فيروس كورونا وعلاجهم، تقديراً لجهدهم الخارق.

وكإشارة إضافية لهذا التقدير، قامت أورنچ بإعطاء أولوية من خلال خدمة جديدة للأطقم الطبية عند زيارتهم لفروع الشركة في أنحاء الجمهورية، لضمان إنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن دون انتظار طويلة، حتى يتمكنوا من العودة لمباشرة دورهم النبيل في خدمة المجتمع.

وبالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وتحت إشراف وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي، أنهت أورنچ تأسيس شبكة كاملة لخدمات الاتصالات تشمل خدمات الجيل الرابع لتوفير إنترنت فائق السرعة في مبنى تابع للمؤسسة تم تحويله إلى مستشفى حجر صحي بطاقة استيعابية 600 شخص ويتم افتتاحه خلال أيام.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top