تطبيقات

تطبيق ذكي لمشاهدة مسلسل “الاختيار” على هاتفك.. جودة عالية ودون إعلانات مزعجة

يتناول مسلسل الاختيار كذلك سيرة الإرهابي هشام عشماوي، الضابط السابق بالجيش المصري

حقق المسلسل المصري “الاختيار” شعبية كبيرة منذ بدء عرضه خلال شهر رمضان الجاري، وهو المسلسل الذي يتناول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية في عام 2017، خلال تصديه لأحد الهجمات الإرهابية في سيناء.

ويتناول مسلسل الاختيار كذلك سيرة الإرهابي هشام عشماوي، الضابط السابق بالجيش المصري، والذي وقف وراء تدبير عديد من الهجمات المسلحة على أهداف أمنية مصرية ومؤسسات الدولة، بما فيها كمين الفرافرة في عام 2014 واغتيال النائب العام هشام بركات في 2015 ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم.

ويقوم ببطولة المسلسل أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأحمد وفيق وضياء عبد الخالق، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي – تامر مرسي.

ورصدت شركة سينرجي المنتجة للمسلسل ميزانية ضخمة، كان لها الفضل في خروج مشاهد الحركة والمشاهد الحربية والعسكرية بصورة مبهرة غير معتادة في الأعمال الدرامية العربية.

ويمكنك مشاهدة مسلسل الاختيار عبر أي من الشبكات والقنوات التلفزيونية المعروض عليها، كما يمكنك متابعة حلقات المسلسل عبر تطبيق ذكي متاح للتنزيل عبر الإنترنت، حيث يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، ومشاهدة حلقات المسلسل بجودة عالية ودون فواصل إعلانية مزعجة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top