ألعاب

متطلبات تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

لعبة ببجي pubg تعتبر واحدة من الالعاب التي إستحوذت على جيل بأكمله حيث قلما نجد بعض الشباب أو الأطفال لا يستهون اللعب عليها وممارستها عبر أجهزتهم المحمولة أو أجهزة ” اللاب توب ” وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء لتعريفكم بلعبة ببجي pubg وأبرز ما فيها من مهارات ومتطلبات تشغيلها على الأجهزة والتليفونات المحمولة وطريقة تحميل لعبة ببجي .

لعبة ببجي pubg

ظهرت اللعبة على الساحة في عام 2017 وبالتحديد يوم الثالث والعشرين من شهر مارس حيث أستوحى الفريق القائم على عمل تلك اللعبة فكرتها من الفيلم العالمي steam وتم بدأ النسخة التجريبية والأولى لها بــ100 مقاتل فقط يقومون بالقفز من أعلى مروحية في إحدى الجزر المهجورة ويبحث كل مقاتل من المقاتلين عن سلاح لمقاتلة باقي الأشخاص .

وقبل بداية اللعبة يكون الشخص بلا أي شيء منزوع السلاح والمتاع وحتى الملابس يبحث عن أي شيء يدافع به عن نفسه ضد غارات الأشخاص الآخريين وكلما إستمر الشخص في اللعب كلما قلت المساحة التي يلعب بها وزادت فرصته في مقابلة أشخاص آخرين يحملون أسلحة حديثة وقوية للغاية .

وبعد ظهور لعبة ببجي pubg خسرت بعض الشركات المنافسة في نفس المجال الكثير من الأشخاص الذين حولوا نشاطهم من فورت نايت باتل رويال بالإضافة إلى لعبة فريق فاير إلى اللعبة الحديثة التي لاقت إستحسان كبير بين فئة الشباب والفئات العمرية المختلفة .

اهم ما يميز لعبة بابجي عن غيرها من الألعاب الأخرى 

لعل أبرز الأسباب التي تميز لعبة ببجي pubg عن غيرها من الألعاب الأخرى في نفس المجال الجودة العالية ” الجرافيك ” المستخدم بها حيث أنك لن تستطيع أن تفرق بين عناصر اللعبة والمناظر الطبيعية التي تعيش حولها ومثل هذه المميزات تجعل الأشخاص يواصلون اللعب عليها لساعات طويلة دون ملل أو زهق .

كما أن أسلوب اللعب الديناميكي وطرق القتال الموجودة داخل اللعبة تجعل الشخص يحاول الوصول إلى أكبر عدد من القتلى والقضاء على جيش بأكمله لو إستطاع فعل ذلك في جو مليء بالمتعة والإثارة لا ينقصه سوى وجود مساحة كافية على الجهاز المحمول أو اللاب توب وهو ما سنأخذكم إليه في السطور التالية عن متطلبات تشغيل اللعبة لأجهزة الكومبيوتر .

Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600

RAM: 16 GB

Windows 7 – 8 – 8.1 – 10 64BIT

GeForce GTX 1060 3GB – AMD Radeon RX 580 4GB

جودة متوسطة

Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300

RAM: 8 GB

Windows 7, Windows 8.1, Windows 10

GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2G

لأجهزة الكومبيوتر ذات الإمكانيات الأقل 

intel Core 2Duo / i3

RAM: 4 GB

Windows 7, Windows 8.1, Windows 10

intel HD Graphique

لأجهزة الأندرويد 

Android 5.1

RAM 4GB

Wifi/4G

لأجهزة IOS من شركة آبل 

iPhone 5s

iPad Air

iPad mini 2

iPad Pro

iPad 5

iPad touch 6

لتحميل اللعبة من هنا

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top