أجهزة ذكية

تسريب مواصفات تابلت سامسونج المنتظر Galaxy Tab S7 Plus.. سيكون أقوى الأجهزة اللوحية

سيقدم تابلت سامسونج جالاكسي تاب إس7 بلس كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و5 ميجابيكسل

كشفت تقرير، نشره موقع سام موبايل المتخصص في أخبار سامسونج، عن مواصفات الحاسوب اللوحي المنتظر من سامسونج “جالاكسي تاب إس7 بلس” Galaxy Tab S7 Plus.

وقال التقرير أنه استند إلى مصادر مقربة داخل الشركة، والتي كشفت أن تابلت “جالاكسي تاب إس7 بلس” سيصدر بمعالج سنابدراجون 865 بلس، الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، بشاشة من نوع سوبر أموليد Super AMOLED بقياس 12,4 بوصة، ودقة 1752×2800 بيكسل، مع قلم إلكتروني S-Pen.

وبحسب التسريبات، سيتم طرح إصدار داعم للجيل الخامس 5G من التابلت، يدعم شبكات 6 جيجاهرتز الفرعية من الشبكات، وستكون إصدارات تابلت “جالاكسي تاب إس7 بلس” بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 و8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 و256 جيجابايت.

وحول بطارية تابلت سامسونج المنتظر، قال تقرير سابق أنها ستكون بسعة 10,090 مللي أمبير ساعة، كما يرجح أن يدعم التابلت تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط، كما سيزود التابلت بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، سيقدم تابلت سامسونج جالاكسي تاب إس7 بلس كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و5 ميجابيكسل، كما سيعمل بواجهة المستخدم One UI 2.5 القائمة على نظام أندرويد 10.

وقالت تسريبات سابقة أن سامسونج ستصدر إصدارين من التابلت الجديد، وهما “جالاكسي تاب إس7″ Galaxy Tab S7 و”جالاكسي تاب إس7 بلس” Galaxy Tab S7 Plus، وأنه سيتم الإعلان عنهما خلال الحدث الذي ستنظمه سامسونج للإعلان عن منتجاتها الجديدة يوم 5 أغسطس القادم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top