أجهزة ذكية

تسريب صور ومواصفات ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT2 Pro قبل الإعلان عنها رسميا

تصميم ساعة هواوي الذكية Watch GT2 Pro سيكون بإطار أنحف من الإصدار الأصلي للساعة Watch GT2

كشفت تسريبات عن مواصفات وصور ثلاثية الأبعاد لساعة هواوي الذكية “ووتش جي تي2 برو” Watch GT2 Pro، وذلك قبل الإعلان عنها رسميا في حدث تنظمه هواوي Huawei يوم 10 سبتمبر الجاري في الصين.

وبحسب الصور المسربة، فإن تصميم ساعة هواوي الذكية Watch GT2 Pro سيكون بإطار أنحف من الإصدار الأصلي للساعة Watch GT2، كما ستصدر الساعة بشاشة أوليد OLED بقياس 1,39 بوصة، ودقة 454×454 بيكسل، وسوف يصنع جسم الساعة من الصلب المقاوم للصدأ، مع سوار مصنوع من الجلد وآخر من البلاستيك.

وستطلق هواوي إصدارين من ساعتها Watch GT2 Pro، بحجم 42 و46 ملليمتر، وسوف يكون إصدار 42 ملليمتر أقل في دقة الشاشة.

وتشير التسريبات إلى صدور ساعة هواوي الذكية الجديدة Watch GT2 Pro بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 32 ميجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت، ما يسمح بتخزين الموسيقى وتشغيلها عبر السماعات اللاسلكية دون الحاجة إلى هاتف ذكي، حيث تدعم الساعة الاتصال عبر تقنية بلوتوث 5,1.

وتقول التسريبات أن ساعة هواوي الذكية Watch GT2 Pro ستعمل بنظام التشغيل الخاص بهواوي “هارموني أو إس”، وأن إصدار 46 ملليمتر سيصدر ببطارية 455 مللي أمبير ساعة، تكفي لعمل الساعة لمدة 14 يوم متواصلة، مع ميزة الشحن اللاسلكي.

وتصدر ساعة هواوي الذكية Watch GT2 Pro بالميزات المعتادة في هذا النوع من الساعات، مثل تتبع خطوات المشي، وتتبع النوم، وتتبع معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وتتيع مستوى التوتر والإجهاد، بالإضافة إلى دعم الأنماط الرياضية، كالركض والسباحة والمشي وركوب الدراجات والجولف والتزلج والتنس.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top