هواتف

تسريب صور رسمية لهاتف ون بلس OnePlus 8 تكشف ألوانه وتصميمه

تغير تصميم الهاتف المنتظر عن التصميم السابق للنماذج التي تتضمن نوتش أو نتوء أعلى الشاشة

كشفت صور مسربة، يقال أنها بعض الصور الرسمية لهاتف ون بلس المنتظر “ون بلس 8” OnePlus 8، عن الألوان التي سيصدر بها الهاتف، حيث يبدو أنه سيصدر بـ3 ألوان، هي الأسود Onyx Black والأخضر Glacial Green ولون المجرة المبهر Interstellar Glow، والأخير هو لون متغير تبعا للضوء المحيط به، كما لون Aura Glow في هاتف جالاكسي نوت 10 من سامسونج.

وتؤكد الصور المعلومات التي تم تداولها من قبل حول هاتف ون بلس 8 (OnePlus 8)، حيث تغير تصميم الهاتف المنتظر عن التصميم السابق للنماذج التي تتضمن نوتش أو نتوء أعلى الشاشة، بينما يحتوي هاتف ون بلس 8 على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، سيحتوي داخله على الكاميرا الأمامية، أما الكاميرا الخلفية في هاتف ون بلس 8 فستكون ثلاثية العدسات، مرتبة في شكل رأسي.

ويتوقع أن ون بلس زودت هاتفها المنتظر “ون بلس 8” OnePlus 8 بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، وعدسة ثانية بدقة 16 ميجابيكسل، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 16 ميجابيكسل.

ويصدر هاتف ون بلس 8 بشاشة فلويد أموليد Fluid AMOLED بقياس 6,55 بوصة، ودقة FHD+ مع معدل تحديث 90 هرتز، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 865، ما يعني أن الهاتف سيكون داعما لشبكات الجيل الخامس 5G.

وسيصدر هاتف ون بلس 8 بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 و12 جيجابايت من نوع LLDDR4X، وسعة تخزين داخلية 128 و256 جيجابايت من نوع UFS 3.0، مع بطارية بسعة 4,300 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع Warp Charge بقدرة 30 واط، ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

وتستعد شركة ون بلس الصينية للكشف عن هواتفها الجديدة، ون بلس 8 (OnePlus 8) وون بلس 8 برو (OnePlus 8 Pro)، خلال أسبوعين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top