shopping now
هواتف

تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف أيفون “iPhone SE 2” القادم

تضع أبل في خطتها بيع من 30 إلى 40 مليون وحدة من هاتف “أيفون إس إي 2”

توقعات بإصدار هاتف “أيفون إس إي 2” خلال الربع الأول من 2020.

تستهدف أبل حاملي هواتف “أيفون 6 و”أيفون 6 بلس”، وتهدف إلى بيع من 30 إلى 40 مليون وحدة.

يتوقع أن يسعى المستخدمون لاستبدال الهاتف الجديد بهواتف “أيفون 6″، من أجل استخدام ميزات الإصدار الأحدث من نظام التشغيل (iOS 13).

أكدت تسريبات عزم شركة “أبل” (Apple) إطلاق الجيل القادم في هاتف “أيفون إس إي 2” (iPhone SE 2) خلال الربع الأول من العام القادم 2020، كما كشفت التسريبات مواصفات الهاتف وسعره.

وقال التسريبات، التي يقف ورائها “مينج-تشي كو”، أن هاتف “أيفون إي إس 2” سيعمل بمعالج “إيه 13” (A13) الجديد، وبذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 جيجابايت، وأن تصميمه سيكون شبيها بتصميم هاتف “أيفون 8” (iPhone 8)، وكذلك مواصفاته.

وتضع أبل في خطتها بيع من 30 إلى 40 مليون وحدة من هاتف “أيفون إس إي 2″، الذي سيصدر بشاشة من نوع “إل سي دي” (LCD) بقياس 4.7 بوصة، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

وأكدت التسريبات أن أبل ستتوقف عن بيع هاتف “أيفون 8” بعد إطلاق هاتف “أيفون إس إي 2″، والذي يستهدف شريحة المستخدمين ممن لا يريدون الحصول على أحدث مواصفات هواتف أيفون، مثل كاميرا “فيس آي دي” (FaceID)، أو الكاميرات الخلفية المتعددة، ولكنهم يريدون في نفس الوقت اقتناء هاتف أيفون، للاستفادة بمزايا نظام التشغيل (iOS) بسعر معقول.

ويتوقع أن تطرح أبل هاتف “أيفون إس إي 2” (iPhone SE 2) بسعر يتراوح بين 349 و399 دولارا (بين 5,700 و6,500 جنيها مصريا)، ويتوقع أن يحقق الهاتف الجديد إقبالا من المستخدمين لهواتف “أيفون 6” و”أيفون 6 بلس”، لأنهما غير مؤهلين للترقية إلى نظام “أي أو إس 13” (iOS 13) الجديد، الأمر الذي سيدفع المستخدمين لاستبدال هواتفهم به للاستفادة من ميزات الإصدار الجديد من نظام التشغيل، بما في ذلك خدمة بث الألعاب من أبل “أبل أركيد” (Apple Arcade).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top