shopping now
هواتف

تسريبات تكشف مواصفات هاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس11”

جميع هواتف سامسونج “جالاكسي إس11” المرتقبة ستصدر بشاشة منحنية من الجانبين

التسريبات الجديدة كانت محور تغريدة نشرها “إيفان بلاس”، المعروف بتسريباته حول الأجهزة التقنية الجديدة.

قال “بلاس” أن هاتف “جالاكسي إس11” (Galaxy S11) سوف يصدر في 3 إصدارات، بمقاس شاشة 6,4 و6,7 و6,9 بوصة، وأن القياسين الأصغرين من الهاتف سيصدر كل منهما في نسختين.

جميع هواتف سامسونج “جالاكسي إس11” المرتقبة ستصدر بشاشة منحنية من الجانبين، وموعد الإطلاق قد يكون بين منتصف وأواخر شهر فبراير القادم.

كشفت تسريبات جديدة بعضا من مواصفات هاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس11” (Samsung Galaxy S11)، والتي كانت محور تغريدة نشرها “إيفان بلاس”، المعروف بتسريباته حول الأجهزة التقنية الجديدة.

وقال “بلاس” أن هاتف “جالاكسي إس11” (Galaxy S11) سوف يصدر في 3 إصدارات، بمقاس شاشة 6,4 و6,7 و6,9 بوصة، وأن القياسين الأصغرين من الهاتف سيصدر كل منهما في نسختين، أحدهما تدعم الجيل الرابع (LTE)، والأخرى تدعم الجيل الخامس (5G)، بينما سيصدر القياس الأكبر في نسخة واحدة تدعم شبكات الجيل الخامس.

وأضاف “بلاس” أن جميع هواتف سامسونج “جالاكسي إس11” المرتقبة ستصدر بشاشة منحنية من الجانبين، وأن موعد الإطلاق قد يكون بين منتصف وأواخر شهر فبراير القادم، مثلما تعودت سامسونج من قبل.

ويعتقد أن سامسونج ستطلق اسم “جالاكسي إس11إي” (Galaxy S11e) على هاتف الـ6,4 بوصة، واسم “جالاكسي إس11” (Galaxy S11) على هاتف الـ6,7 بوصة، واسم “جالاكسي إس11 بلس” (Galaxy S11 Plus) على هاتف الـ6,9 بوصة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top