هواتف

تسريبات تؤكد: سامسونج لن تكشف عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold 2 في مؤتمرها القادم

جاءت التسريبات من ماكس وينباش، المسرب الشهير التابع لموقع XDA، الذي قال أنه متأكد 100% من صحتها

قالت تسريبات أن سامسونج Samsung لن تكشف عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد 2” Galaxy Fold 2 خلال مؤتمرها القادم هذا العام “جالاكسي أنباكد” Galaxy Unpacked، والذي تحدد له يوم 5 أغسطس القادم.

وجاءت التسريبات من ماكس وينباش، المسرب الشهير التابع لموقع XDA، الذي قال أنه متأكد 100% من عدم إعلان سامسونج عن “جالاكسي فولد 2” Galaxy Fold 2 خلال مؤتمرها القادم، لأن برمجيات الجهاز Software غير جاهزة، كما سيحتاج الهاتف إلى تعديلات كبيرة على واجهة المستخدم One UI تناسب استخدام الهاتف في وضع التابلت.

وقال وينباش أن سامسونج قد لا تنتهي من هذه التعديلات قبل نهاية سبتمبر القادم، وربما تطول الفترة أكثر من ذلك، كما سيحتاج الهاتف لشهرين تقريبا من الاختبارات بعد الانتهاء من التعديلات قبل الإعلان عنه رسميا.

وغالبا، لن يكون أمام سامسونج سوى حل من اثنين، إما الإعلان بشكل مقتضب عن “جالاكسي فولد 2” دون تفاصيل، أو تجاهله بشكل كامل، خاصة أن المؤتمر سيتضمن الإعلان عن الكثير من المنتجات الجديدة.

ويعتقد أن تكشف سامسونج، خلال مؤتمرها هذا العام، عن هواتف “جالاكسي نوت 20” Galaxy Note 20، وتابلت “جالاكسي تاب إس7” Galaxy Tab S7، والإصدار الداعم للجيل الخامس من الهاتف الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي” Galaxy Z Flip 5G، وكذلك تحديثات واجهة المستخدم One UI، مع منتجات أخرى.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top