إنترنت

اعرفي أخبار تخفيضات و كوبونات خصم مواقع التسوق اون لاين من هنا

هنا ستجد أخبار العروض والتخفيضات في أكثر من 10 متاجر الإلكترونية خلال فبراير – مارس 2020، بجانب كوبونات وأكواد الخصم حصرية لتلك المتاجر تجدها على موقع أطلب كوبون، والذي يحرص على تحديث أخباره دوريا، ويمنحك أعلى وأحدث كوبونات وأكواد الخصم.

أطلب كوبون

تبدأ تخفيضات فصلي الخريف والشتاء الآن وتستمر حتى الأول من إبريل 2020، حيث نبدأ باستقبال أزياء الربيع والصيف.

جانب التخفيضات الموسمية الإعتيادية، يوافق ذلك إحتفالات وشراء هدايا عيد الأم، مما يوسع دائرة المنتجات، التي تخضع لتخفيضات خلال تلك الفترة.

لذلك يعتبر الآن هو الوقت المثالي لاقتناص العروض صفقات الشراء، في مجالات: 

  1. الملابس وأزياء الشتاء وإكسسوارتها من الماركات العالمية، بجانب كوبونات خصم حصرية لمشترياتك اون لاين.
  2. منتجات العناية بالبشرة والجمال بجانب العطور الفاخرة.
  3. أيضا منتجات الإلكترونيات، سواء كانت أجهزة محمول، تابلت، جوالات (الموبايلات) و اكسسواراتها، تحظى بتخفيضات جيدة، خاصة مع إحتفالات عيد الأم

وإليك جولة في عروض وتخفيضات مجموعة من المتاجر التي تستحق التجربة:

تخفيضات متاجر الإلكترونيات وأجهزة الجوال:

إذا كنت في السعودية، الإمارات، او مصر فإننا نرشح لك بدون منازع 3 مواقع موثوقة وتم تجربتها لشراء الإلكترونيات وأجهزة الجوال.

موقع سوق دوت كوم Souq.com، نون دوت كوم Noon.com ، كارفور Carrefour من متاجر الميجا ستور اون لاين الشهيرة في الشرق الاوسط.

موقع سوق دوت كوم الإمارات هو أحد الشركات التابعة لموقع أمازون العالمي، إما موقع نون دوت كوم صمم ليضم المنتجات المصنفة بأنها فاخرة، بمعنى أنك ستجد الماركات العالمية الأصلية فقط في مختلف المنتجات على الموقع مع ميزة سرعة الشحن مقارنة بغيره من المواقع.

كلهم يقدموا عروض يومية وتخفيضات كبيرة على الإلكترونيات وغيرها من المنتجات، لذلك نوصي بإستخدام كود خصم نون، كوبون سوق كوم ، لتحصل على تخفيض لا يقل عن 10% وقد يصل الى 30% على مشترياتك، وحسب نوع المنتجات، والعروض التي تقدم عليها.

تخفيضات متاجر الأزياء ومنتجات العناية بالبشرة:

جميع المتاجر التالية تقدم الأن في فبراير تخفيضات على منتجاتها: فيكتوريا سيكرت، نمشي، أناس، نسناس، سيفي، مودانيسا، شي إن، ماكس فاشون، لايف ستايل، بوهو وغيرها من المواقع، مع كوبونات خصم حصرية تجدها على كوبوني أوك في الرابط التالي: تخفيضات الملابس الماركات .

أقوى عروض مودانيسا Modanisa لملابس وفساتين المحجبات التركية:

  • تخفيضات من 20 – 35% على الملابس المعاطف والجاكيتات.
  • خصم 40% عند استخدام كود خصم مودانيسا على المنتجات المخفضة وغير المخفضة.

كما بدأ مودانيسا في عرض تشكيلة حديثة لأزياء الصيف: ملابس يومية، ملابس المنزل، الحجابات والشالات.

مودانيسا توفر شحن لجميع دول العالم بما فيها : السعودية ودول الخليج العربي ومصر والأردن، ويمكنك الدفع عند الإستلام.

في مصر والخليج العربي الأسعار تشمل الضرائب والجمارك، بمعنى أنك لست في حاجة لدفع مصاريف إضافية عند إستلام المنتج، بخلاف مصاريف الإستلام وقيمتها 5 دولارات تقريبا.

يتيح موقع مودانيسا الاستبدال والاسترجاع في خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.

عروض وتخفيضات شي إن السعودية Shein.com:

خصم من 20 – 30% حسب قيمة مشترياتك، مع مجموعة من كوبونات وأكواد خصم نمشي المتوفرة على كوبوني أوك، انسخ كود خصم شي إن المناسب لك. قد تفرض ضرائب، حسب سياسة الدولة التي تقييم بها، على مشترياتكم من شي إن.

المميز في شي إن Shein.com، هو توفير الماركات العالمية الأصلية للنساء والرجال والأطفال، جنبا مع الماركات المحلية، التي تقدم الملابس العربية مثل عبايات الاستقبال والخروج و الملابس المحتشمة، والمصممة على يد مجموعة من المصممات العربيات والخليجيات.

يتيح موقع Shein الاستبدال والاسترجاع خلال 15 يوم من تاريخ الشراء.

تخفيضات نايس ون Nice One:

الماركة الشهيرة في عالمنا كنساء، فإذا لم تكن قد جربتي منتجات نايس ون فهو يستحق التجربة، ستجدي كل ما تحتاجينه من ملابس وأزياء.

المتاح حاليا من العروض هو شراء قطعتين والحصول على الثانية مجانا. استخدم كود خصم نايس ون لتحصل على خصم 10% على الأقل على مشترياتك.

من الماركات ومواقع التسوق التي نرشحها لزوار مجلة حياتك H&M، سبلاش، موقع نون دوت كوم.

العطور ومنتجات الجمال من فرنسا:

العطور ومنتجات الجمال متوافرة في معظم مواقع الأزياء السابقة، وجميعها منتجات أصلية وفاخرة.

ولكن هنا سنقدم موقع مميز بتقديمة العطور الطبيعة ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة، المستخلصة من الطبيعة من حقول مقاطعة بروفانس الفرنسية، حيث زهور الخزامى والياسمين.

والمصنعة تحت شروط صارمة تضمن تقليل إلى أدنى من الحد الأدنى المتاح لإستخدام زيت النخيل، أو السلفات والسيليكون، وغيرها.

إستخدم كود خصم لوكسيتان، لتستمتع تخفيض رائع على المنتجات التي تستحق الإقتناء، ونوصي بإستخدام مجموعات الجمال، فهي أكثر توفيرا.

استمتع بالتسوق اون لاين وشراء ما تحتاج إليه من ملابس وأزياء، وعطور شتوية خلال الفترة الحالية، ولاتنسى استخدام كوبونات وأكواد خصم مواقع التسوق العربية والعالمية. بالتوفير يضفي متعة أكبر عند التسوق.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top