شبكات اجتماعية

تحميل واتس اب للكمبيوتر وكيفية إستخدام واتساب ويب

تحميل واتس اب للكمبيوتر وكيفية إستخدام واتساب ويب

هل تبحث عن طريقة تمكنك من تشغيل خدمات تطبيق واتساب ولكن عن طريق جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وتريد في نفس الوقت طريقة آمنة ورسمية إليك الحل من شركة واتساب وهي خدمة واتساب ويب.

واتساب ويب هي خدمة مجانية مقدمة من شركة واتساب تم إطلاقها تلبية لطلبات المستخدمين التي كانت تتمحور حول توفير نسخة للكمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك من برنامج واتساب وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه تطبيق واتساب حتى أنه اصبح من اشهر برامج اندرويد مجانية وكان الحل من وجهة نظر شركة واتساب هو توفير خدمة على موقعها الإلكتروني تمكن مستخدمي واتساب من عرض جميع محتويات التطبيق على شاشة الكمبيوتر الخاص بك من خلال المتصفح وقد لاقت هذه الخدمة قبولاً كبيراً ورواجاً بين المستخدمين حتى تبعتها شركة واتساب بالنسخة الكاملة من برنامج واتساب للكمبيوتر والذي يوفر نفس المميزات ولكن بدون الحاجة لمتصفح إنترنت.

حتى تتمكن من استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر يلزمك توفير إنترنت بسرعة جيدة ومستقرة وأيضاً يجب عليك توفير هاتف أندرويد أو آيفون مع وجود تطبيق واتساب الذي يمكنك تحميله من قسم برامج اندرويد مجانية في المتجر الخاص بهاتفك إذا كان أندرويد أو من التطبيقات الأكثر شهرة في ايفون.

للدخول إلى خدمة واتساب ويب قم بالدخول إلى رابط الخدمة وهو https://web.whatsapp.com/

بعد الدخول الي رابط الخدمة سوف يتم تحميل صفحة بها كود QR يجب عليك مسح هذا الكود بإستخدام ميزة ماسح كود Qr المدمجة في تطبيق واتساب والتي يمكنك الوصول إليها بسهولة.

للوصول إلي خدمة ماسح كود التحقق الخاص بخدمة واتساب ويب ابحث عن واتساب ويب في تطبيق واتساب بهاتفك والذي غالباً ما سوف يكون في قائمة الخيارات على نظام أندرويد و في قسم الإعدادات على هواتف ايفون.

بمجرد ان تفتح كاميرا ماسح كود QR وتقوم بتوجيهها في اتجاه شاشة الكمبيوتر سوف يتم مسح الكود مباشرة وسوف تظهر كل محتويات واتساب الموجوده على هاتفك على شاشة الكمبيوتر.

بعد أن تنتهي من استخدام واتساب ويب لا تنسى تسجيل الخروج منه عبر الخيارات الموجودة في الخدمة نفسها أو من خلال ميزة تسجيل الخروج من كل الأجهزة التي سوف تجدها في التطبيق علي هاتفك في نفس قسم واتساب ويب الذي استخدمته لتشغيل الخدمة

يمكنك استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر بدون الحاجة لمتصفح إنترنت وذلك عن طريق تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر وهو برنامج مجاني يوفر لك كل مميزات خدمة واتساب ويب ولكن بدون الحاجة لتحميل أي متصفح إنترنت وبالتالي يجعلك تستخدم واتساب ويب مباشرة بدون البحث عن الخدمة والرابط الخاص بها.

لا يدعم واتساب ويب المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو كما لا يدعم تنزيل الحالات أو رفع حالة جديدة ولا نعلم لماذا لم توفر واتساب هيه الميزة في واتساب ويب ولكنه في المقابل يسمح لك بتنزيل محتويات المحادثات وتبادل المحادثات النصية ومشاهدة الحالات

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top