تطبيقات

تحميل تطبيق سناب تيوب مجاناً لهواتف أندرويد أحدث إصدار

تطبيق سناب تيوب هو موضوع مقال اليوم، زوار موقعنا الكرام، دمتم ودامت علينا أطلالتكم العطره، عزيزي الزائر.. هل تبحث عن تطبيق تستطيع من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من منصات التواصل المختلفه؟ هل صادفت العديد من الفيديوهات الجميله التي أعجبتك ولن تستطيع تحميلها؟؟ هل مللت من البحث عن تطبيق يحقق لك ما تريد؟!

لا تبالغ في هذه الحيره، ففي هذا الموضوع سوف نقدم لك تطبيق من أقوى التطبيقات التي يمكنك بواسطتها تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه ألا وهو تطبيق سناب تيوب، حيث قام التطبيق بسد هذه الفجوه وفك جميع القيود التي كانت تمنع تحميل هذه الفيديوهات وقد يرجع ذلك لحفظ حقوق الملكيه لأصحاب ومالكي هذه الفيديوهات، لذلك في هذا الموضوع سوف نشرح كل ما يتوافر عليه تطبيق سناب تيوب من خصائص ومزايا، كما سوف نذكر أوجه القصور به من باب الإلمام الكامل بالتطبيق، ونظرا لعدم توافر التطبيق من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي سوف نوفر لكم رابط تحميل مباشر له أسفل المقال.

في سياق عالم التطبيقات والبرامج، يقدم لكم موقعنا العديد من التطبيقات والألعاب التي تخص نظام التشغيل أندرويد جاهزه للأطلاع عليها، لذلك ننصحكم بزيارة موقعنا.

ما هو تطبيق سناب تيوب Snap tube

هو تطبيق ممتاز تستطيع من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب الشهير، ليس هذا فقط ولكن يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفه، مثل فيسبوك، تويتر، انستغرام وغيرها من المواقع الشهيره الأخرى، حيث يدعم سناب تيوب أكثر من 50 موقعا إلكترونيا، مما جعل الآمر غايه فى السهوله وخالي تماما من أي تعقيدات، كما تستطيع تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد بالأضافه إلى العديد من المزايا الهائلة المجانيه التي يتوافر عليها سناب تيوب وسوف نذكرها في فقره المميزات.

أكثر من 100 مليون شخص حول العالم يثقون في تطبيق سناب تيوب، حيث يعتبر المنافس الأول لتطبيق تيوب ميت الشهير، بل يعتبر الأفضل لتوافره العديد من الأدوات التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات والموسيقى وغير ذلك للإستمتاع بها ومراجعتها في أوقات أخرى دون الحاجه إلى أن تكون متصلا بالأنترنت، فهو يمتلك واجهه بسيطه بتحكم لايحتاج إلى الأتقان لتتمكن من تنزيل الفيديوهات، المدهش في الآمر أنك تستطيع أستخدام تطبيقات أخرى في نفس الوقت مع مشاهده فيديوهاتك المفضله من خلال تطبيق سناب تيوب وذلك عبر النافذه العائمه.

أثناء تصفح أحدي مواقع التواصل الإجتماعي، يستوقفنا بعض الفيديوهات الرائعه التي يتم تركيبها مع الموسيقى أو الأغاني من قبل المحترفين، ونود أن نستطيع الأحتفاظ بها للعوده إليها لاحقا، أو رفعها على الحاله الخاصه بنا على بروفايل الفيس بوك أو الواتس أو غير ذلك ولا نستطيع، أستجاب تطبيق سناب تيوب إلى رغبات المستخدمين وحرص على تلبيه أحتياجاتهم وعمل على سد هذه الفجوه وجعل الأمر سهلا، ليصبح بأمكانك تصفح هذه المواقع بحريه وتحميل منها كل ما تريد.

من الأشياء التي جعلت سناب تيوب الأفضل بين التطبيقات المماثله، هو توافره على مجموعه واسعه من الموارد والأدوات التي يمكنك من خلالها تنزيل الفيديوهات والمحتويات، بالأضافه إلى القدره على تنزيل الفيديوهات بجودات مختلفه يوفرها التطبيق لضمان أفضل خيار عند تخزين المحتوى، وحريه إيقاف التنزيلات وأستئنافها مره أخرى، والبحث الدقيق لمقاطع الفيديو عبر سناب تيوب مع أمكانيه نسخ الرابط الخاص بالفيديو في خانه البحث لسرعه العثور عليه وتحميله، كما تستطيع فصل الفيديو عن الصوت للتحميل بشكل منفصل، حيث يوفر التطبيق العديد من التنسيقات المختلفه المتاحه لتنزيل ملايين المقاطع من الفيديو والأغاني.

المميزات والخصائص التي يوفرها سناب تيوب Snap tube

  • الإعلانات :- يتميز تطبيق سناب تيوب بعدم توافره على الإعلانات المزعجه، حيث تستطيع تصفح اليوتيوب وتحميل الفيديوهات بدون إعلانات.
  • لغات التطبيق:- يتوفر التطبيق العديد من اللغات التي تناسب جميع الثقافات للمستخدمين.
  • الرسوم :- تستطيع تحميل الفيديوهات والموسيقى من جميع منصات التواصل الإجتماعي بشكل مجاني كامل بدون فرض أي تكاليف نظير ذلك.
  • التوافق مع الأنظمة:- يدعم التطبيق جميع الهواتف والأنظمه التي تعمل بنظام الأندرويد
  • حجم التطبيق:- سناب تيوب تطبيق خفيف الحجم فاطمئن لن يؤثر علي عتاد هاتفك أو على عمل التطبيقات الأخرى بالهاتف.
  • جودة التنزيلات:- تستطيع تنزيل الفيديوهات بأكثر من دقه مختلفه يوفرها التطبيق بداية من دقة 144p وصولا لدقه 4K HD.
  • تحويل الفيديوهات إلى Mp3:- يوفر التطبيق ميزه تحويل الفيديوهات المنزله من موقع اليوتيوب وتحويلها بشكل تلقائي إلى صيغه Mp3 دون الحاجه إلى تنزيل تطبيقات تؤدي هذه الوظيفه، حيث عليك فقط إختيار الصيغه التي تريدها عند تنزيل الفيديوهات.
  • المواقع المدعومة :- يدعم سناب تيوب أكثر من 50 موقع ومنصه مختلفه مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، ديلي موشن … ألخ.
  • وضع الأمان :- على الرغم من عدم توافر متجر جوجل بلاي على التطبيق، إلا أنه آمن تماما ولا يحتوي على أي فيروسات قد تعوق من عمل هاتفك، حيث تحرص الشركه المطوره على حمايه التطبيق من أي برامج خبيثه، لذلك بات التطبيق جديرا بثقه مستخدميه.
  • الواجهه الرئيسيه:- يمتاز سناب تيوب بتوافره علي واجهه مبدئيه سلسة الأستخدام والتعامل، تمكنك من الدخول مباشره إلى موقع يوتيوب.
  • سرعة التحميلات:- يتم تحميل الفيديوهات بسرعه بالغه عبر التطبيق، كما يمكنك تحميل أكثر من فيديو في آن واحد.

أوجه القصور في تطبيق سناب تيوب Snap tube

  • لن تجد تطبيق سناب تيوب عبر المتاجر الرسميه للتطبيقات، نظرا لحفظ حقوق النشر والطبع التي تحافظ عليها هذه المتاجر.
  • يتوفر التطبيق للهواتف والأنظمة بنظام التشغيل أندرويد، وللأسف لا تتوفر نسخه لأجهزه الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز.
  • رغم توافر التطبيق للعديد من المزايا إلا أن هناك الكثير من الأفكار التي يحتاج إليها التطبيق.
في سياق عالم التطبيقات والبرامج، يقدم لكم موقعنا العديد من التطبيقات والألعاب التي تخص نظام التشغيل أندرويد جاهزه للأطلاع عليها، لذلك ننصحكم بزيارة موقعنا أبك زاد.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top