تطبيقات

تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل

تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل سواء كان من الأرقام المعلومة على ذاكرة هاتفك أو تلك المجهولة التي يتعرف عليها بكل سهولة عبر القاعدة الكبيرة من البيانات الخاصة بالملايين عالمياً، لذا لن تكون هنالك حالات تحتاج بها إلى تلقي أي مكالمات مزعجة أو أي معاكسات نهائياً، بل بشكل سريع تستعلم عن أي رقم وتحدد هوية مالكه بل وحتى موقعه ومميزات أخرى رائعة تحصل عليها ما أن تبدأ في تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل على هاتفك بجانب معرفة اسم المتصل ومكانه بدون برنامج.

نبذة عن تطبيق تروكولر “TrueaCaller”

لعله قد لا يكون غريباً على الملايين تواجد هذا التطبيق الرائع على هواتفهم الذكية سواء تلك التي تستخدم نظام الأندرويد أو حتى الأيفون، وهذا لأنه قد أثبت فعاليته العالمية في تحقيق أرقام قياسية لقواعد البيانات والمعلومات الهائلة التي يمتلكها عن أسماء وهويات أرقام المتصلين إذا لم يكونوا غير مُسجلين في قائمتك.

وتقوم الفكرة الأساسية له على ما تقوم بالسماح عليه من أذونات عند تحميل هذا التطبيق، وأبرزها تلك الخاصة بقائمة الاتصالات والأرقام المُسجلة فعلياً على هاتفك، بالتالي تلك القائمة هي نفسها التي تضاف إلى قاعدة البيانات والسيرفرات الكبيرة الخاصة بالتطبيق ليضُمها إلى الأسماء والمعلومات المتواجدة عليه.

ومن هنا جاءت النسبة الهائلة من تلك المعلومات نظراً لأن مستخدمي هذا التطبيق ومن قاموا بتحميله على هواتفهم تجاوز الـ500 مليون وتلك قاعدة ضخمة بالفعل تم تحميلها لدى ممتلكي الأندرويد فقط، والتي تزداد يومياً كلما انضم المزيد لتحميل التطبيق وإنشاء حسابات جديدة عليه.

خصائص تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل

ما بين المميزات المتعددة التي نتعرف عليها تالياً عليك أن تُدرك أن التطبيق يمتلك قدر من الخصائص المختلفة نظراً لما توافر من خيارات مميزة تتعلق بالاتصالات الهاتفية، والتي تظهر عبر التالي:

  • القدرة على معرفة هوية من يتصل بك:

بالفعل تلك أحد الخصائص المركزية التي يقوم على أساسها التطبيق، فما أن تردك أحد المكالمات وفي ظل اتصالك بالإنترنت وهذا شرط لعمل التطبيق، يمكنك هنا الاطلاع على الرقم المجهول بشكل تلقائي ظاهراً أمامك سواء اسم لأحد الأشخاص أو لأحد مسوقي الشركات ولغيرهم.

  • حظر المكالمات التي تُزعجك:

أرقام عدة قد تكون الأكثر إزعاجاً سواء كانت لمعاكسات مزعجة أو مكالمات تسويقية من شركات الاتصالات ولغيرهم، ومن هنا أتاح التطبيق الرائع قدرة على حظر تلك الأرقام علماً بأن من تقوم بحظره يُسجله التطبيق في قاعدته لتظهر بالتبادل أعداد من قاموا بحظر نفس الرقم مسبقاً لتُحدد ما إن قد ترغب في استقبال الرقم من عدمه.

أبرز مميزات تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل

قائمة طويلة بالفعل يمكن أن تتعرف خلالها على أبرز ما تمتع به هذا التطبيق العالمي من مميزات جعلته يتربع على رأس التطبيقات التي توفر نفس النوع من الخدمات في الكشف السريع عن هوية المتصلين، ويمكنك الاطلاع عليها بنفسك عبر التالي:

  • حجب المكالمات أو الرسائل المزعجة:

مؤكد أنه قد سبق الإشارة لتلك الخاصية المميزة إلا أن ما لا تعرفه عن فعالية تروكولر في توفير خصائص أكثر تميزاً لتلك الخاصية والتي تظهر في التالي:

  • حظر ممتلكي التبلغيات أو Spam الأكبر للأرقام الواردة أو الرسائل الواردة كذلك، لكي لا تجيب عليها من الأساس فور أن تأتيك أعداد تلك التبليغات.
  • حجب الأرقام ما إن كانت مجهولة أو غير موضح هوية مالكها، وهذا ما قد يكون سببه أن الرقم ما يزال جديد وغير مُسجل في قاعدة التطبيق حتى الآن، ويمكنك اختيار حجب هذا الرقم على الفور.
  • حظر أياً من الأرقام ما إن كانت لدولة أخرى غير التي تُقيم بها، وهذا إن فعلت الخيار الذي يسمح للأرقام المحلية في بلدك فقط دوناً عن غيرها.
  • وهنالك خيار أخر الذي يسمح بحظر كافة الأرقام الغريبة تماماً لكل الأرقام ما إن كانت غير مُسجلة على هاتفك، وهذا الخيار للباحثين عن الخصوصية بشكل أكبر.
  • وأتيح خيارات أخرى للحظر منها الحظر باستخدام اسم المتصل.

المزيد من مميزات تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل

إلى جانب ما سبق ذكره ما يزال هنالك الكثير من الميزات التي تُضاف مع كل تحديث وتطوير للتطبيق من بينها:

  • القدرة على تثبيت أياً من الأرقام المفضلة سواء للأصدقاء أو العائلة في اعلى شريط البحث في تروكولر ليساعدك هذا في الوصول إليها.
  • أتيح كذلك خيار التراجع عن إرسالك لأي رسالة حتى بعد الضغط على أيقونة الإرسال، فقط إن كان هذا الأمر قد تم بسرعة عقب الإرسال.
  • يمكنك دائماً البحث عن الأشخاص غير المسجلين لديك سواء اعتمدت في هذا على اسم الشخص أو حتى على رقم الاتصال أو العنوان الخاص به.
  • يوفر لك كذلك القدرة على إنشاء حسابك الشخصي الخاص على التطبيق، بل وتضيف إليه بياناتك الخاصة من تاريخ الميلاد أو إضافة صورة ما وتحديد مكان إقامتك وغيرها من البيانات التي يمكن لغيرك من مستخدمي التطبيق التعرف عليها.
  • هذا مع العلم أن التحديثات الأخيرة قد سمحت بالقدرة على تسجيل المحادثات والمكالمات التي يمكنك اختيار إما تشغيلها يدوياً أو تفعليها لتعمل تلقائياً.
اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top