تطبيقات

تحديثات جديدة في “سناب شات”.. منها استخدام التطبيقات الخارجية داخل التطبيق مباشرة

يمكن فتح تطبيقات “سناب مينيز” داخل الدردشة، كما يمكن لمجموعة من المستخدمين أن يستخدمونها في الوقت نفسه

أعلنت شركة سناب Snap عن تحديثات جديدة في تطبيقها للدردشة الشهير عالميا “سناب شات” Snapchat، وذلك خلال “قمة شركاء سناب” Snap Partner Summit.

وأعلنت سناب Snap عن منتجها الجديد “سناب مينيز” Snap Minis، وهي تطبيقات خفيفة وصغيرة من الشركات الخارجية، والتي يمكن استخدامها مباشرة داخل دردشات “سناب شات” Snapchat مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق أو التبديل بين التطبيقات.

ويمكن فتح تطبيقات “سناب مينيز” داخل الدردشة، كما يمكن لمجموعة من المستخدمين أن يستخدمونها في الوقت نفسه، ومن أمثلة هذه التطبيقات الخفيفة تطبيق يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع دعائية للأفلام معا، أو مشاهدة أوقات عرض الأفلام، وكذلك اختيار المقاعد كمجموعة قبل شراء التذاكر، كما يوجد تطبيق يسمح للطلاب بمشاركة ومقارنة جداول الفصول الدراسية.

وبحسب سناب، فسوف تتاح تطبيقات “سناب مينيز” لتطبيق سناب شات، في نظامي أندرويد وiOS، خلال شهر يوليو القادم.

إلى جانب ذلك، كشفت سناب Snap عن الجديد في ميزة الشخصيات الكرتونية “بيتموجي” Bitmoji، والتي تسمى “بيتموجي الألعاب” Bitmoji for Games، التي أعلنت عنها العام الماضي، وقد أصبح بإمكان المطورين الاستفادة من حزمة تطوير البرامج SDK الخاصة بالميزة، والتي ستسمح للمستخدمين بأن يلعبوا ألعابا هم أبطالها من خلال شخصيات “بيتموجي” الخاصة بهم، وهي ميزة تشبه ميزة مايكروسوفت “إكس بوكس أفاتارز” Xbox Avatars ونينتندو مي Mii.

وقالت سناب أن القائمة الأولية للألعاب التي تدعم الميزة الجديدة ستحتوي على عدد من الألعاب، مثل ألعاب نيكلوديون Super Brawl Universe وPlaysoft، ولعبة أونو Uno من ماتيل Mattel ولعبة Scrabble Go من سكوبلي Scopely، ولعبة سيعلن عنها قريبا من فوودوو الفرنسية.

وقالت سناب أن المستخدمين عليهم ربط حسابات سناب شات الخاصة بهم مع الألعاب ليتمكنوا من استخدام رموز “بيتموجي” في ألعاب الطرف الثالث، وقالت سناب أنها تعتزم إطلاق لعبتها الجديدة Bitmoji Paint خلال الأشهر القادمة، وهي لعبة مستوحاة من لعبة مايكروسوفت ماينكرافت Minecraft.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top