أخبار

“بوسطة” تحصل على دعم بالملايين كاستثمار من فوري ومجموعة DPD الأوروبية

صناعة التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة تبدو مبشرة للغاية خاصةً خلال السنوات القادمة

حصلت شركة الشحن المصرية بوسطة Boosta على استثمار من الفئة الأولى بقيمة ملايين الجنيهات من مجموعة DPDgroup، ثاني أكبر مشغل أوروبي في مجال التوصيل والشحن، والتي تقوم بتسليم أكثر من ٥,٢ مليون طرد حول العالم كل يوم، وشركة فوري Fawry، الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في مصر، وأولى مؤيدي شركة بوسطة.

وبتركيز خاص على تحقيق النمو، توظف بوسطة التكنولوجيا لدعم وتمكين شركات التجارة الإلكترونية في مصر، لتصبح بذلك محطة التوقف الواحدة لجميع حلول الشحن والتوصيل. ووفقاً لهذا المنهج، قامت بوسطة بالعمل مع أكثر من ٥ آلاف شركة عاملة بمجال التجارة الإلكترونية، وقد حصلت على استثمارات سابقة من شبكة المدفوعات الإلكترونية المحلية فوري وNumu Capital و CairoAngels.

ويمثل هذا أول استثمار لشركة DPDgroup في مصر، حيث أن مصر من الدول ذات إمكانيات كبيرة. ستقدم DPDgroup كل دعمها لمساعدة بوسطة لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الطرود في مصر.

وصرح محمد عزت، رئيس مجلس إدارة بوسطة: “صناعة التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة تبدو مبشرة للغاية خاصةً خلال السنوات القادمة، وعلى سبيل المثال، شهد مجال التجارة الإلكترونية في عام ٢٠١٩ ثاني أكبر صفقات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لمؤسسة Magnitt، ونحن سعداء للغاية بأن نصبح أحد أعمدة هذه الحركة، ويأتي استثمار DPDgroup ليعزز مركزنا بشكل أكبر.”

تقدم بوسطة لعملائها خدمات التسليم في اليوم التالي للطلب، وتتولى شئون تبادل الشحنات وإعادة المنتجات، إلى جانب التحصيل النقدي، وكل هذا بنسبة نجاح في تسليم الطرود تصل إلى ٩٧٪، لتغير بذلك من شكل مجال التجارة الإلكترونية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top