أخبار

بـ600 مليون دولار.. “Pokémon Go” تحطم الأرقام القياسية

تعتبر “Pokémon Go” أسرع لعبة للهواتف الذكية تصل أرباحها إلى 600 مليون دولار، طبقـًا لشركة “App Annie” لتحليل بيانات سوق التطبيقات.

حتى وإن تناقص انتشارها، فإن اللعبة التي تجمع من خلالها كائنات البوكيمون اللطيفة من أكثر ألعاب الهواتف الذكية نجاحـًا في التاريخ، إذ أظهر مؤشر السوق للربع الثالث من العام الجاري أن أرباح شركة نيانتيك المطورة للعبة “Niantic Labs”، خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، قد تخطت 600 مليون دولار، لتسجل رقمـًا قياسيـًا للفترة التي استغرقتها لعبة للهاتف الذكي للوصول لهذا الكم من الأرباح.

app-annie-2-930x569

 

في ذات الوقت، كشفت ” App Annie” أن إجمالي الوقت الذي يقضيه اللاعبون في “Pokémon Go” يكاد يساوي ما يقضيه اللاعبون من وقت في ممارسة الـ19 لعبة التاليين لها في ترتيب الأرباح مجتمعين.

وبينما حصلت “Pokémon Go” على 45% من وقت اللاعبين، بحسب الإحصائية في الربع الثالث من العام الجاري، فإن باقي الـ20 لعبة المتربعين على قمة ألعاب أندرويد مجتمعين حصلوا على 55% من الوقت الذي يقضيه اللاعبون في ممارسة الألعاب. 

كما ذكرت الشركة أيضـًا أن الأكثر إثارة للإعجاب هو قدرة “Pokémon Go” على جذب عدد أكبر من اللاعبين، والذين لم يكن لديهم ميل لألعاب الهواتف الذكية، وليس جذب ممارسي الألعاب الأخرى فحسب.

وبينما تتراجع شعبية اللعبة في شهرها الثالث، فإن “Pokémon Go” لاتزال تستحوذ على وقت هائل مقارنة بنظيراتها من الألعاب.

app-annie-4

تعليق واحد

تعليق واحد

  1. Generic cialis

    أغسطس 20, 2020 فى 12:07 م

    Thanks for the article post.Really thank you! Great.https://tadaladilss.com

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top