تطبيقات

بعد CIB وبنك مصر.. تطبيقات مصرية جديدة على متجر هواوي “آب جاليري”

تقدم هواوي أسهل وأبسط الطرق لتحميل التطبيقات والألعاب

يشكل الهاتف الذكي جزءً رئيسياً في حياة الإنسان اليومية بسبب التطور التكنولوجي المتنامي، وهو ما دفع شركات الهواتف الذكية إلى التنافس لتحقيق التطلعات المتطورة لعملائها، وقد برزت في هذا المجال شركة هواوي Huawei، التي طرحت مؤخراً بالسوق المصري العديد من الهواتف الجديدة، ومن ضمنها “هواوي بي40 برو” HUAWEI P40 Pro و”هواوي واي8بي” HUAWEI Y8p و”هواوي واي6بي” HUAWEI Y6p بأسعار غير مسبوقة، وطورت خدماتها المحمولة Huawei Mobile Services لتشمل متجر التطبيقات الخاص بها “آب جاليري” HUAWEI AppGallery، الذي أصبح واحداً من أفضل ثلاث متاجر تطبيقات حول العالم ينافس Google وApple، وتحرص الشركة على تحديثه بصورة مستمرة لتحقيق تطلعات عملائها.

ومن ضمن التطور الذي شهده متجر هواوي للتطبيقات “هواوي آب جاليري” HUAWEI AppGallery، إتاحة جميع تطبيقات مُشغلي الاتصالات في مصر، مثل My Orange وMy Etisalat وMy We وAna Vodafone على متجر تطبيقات هواوي آب جاليري HUAWEI AppGallery.

يتمكن مستخدمو هواتف هواوي الجديدة من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب من خلال موقع YouTube أو من خلال التطبيقات البديلة الموجودة على HUAWEI AppGallery، كما يحتوي المتجر أيضاً على تطبيقات البنوك الشهيرة في مصر مثل CIB وبنك مصر Banque Misr لإجراء المعاملات البنكية.

كما تقدم هواوي أسهل وأبسط الطرق لتحميل التطبيقات والألعاب، حيث يستطيع المستخدم كتابة اسم التطبيق، على سبيل المثال Facebook وWhatsApp وInstagram وLinkedIn وTwitter في خانة البحث الموجودة في HUAWEI AppGallery، وسينقلهم مباشرة إلى موقع التطبيق لتنزيله وتثبيته على الهاتف، كما يمكن للمستخدم أن يحمل التطبيق المُفضل لديه من مواقع الشركات نفسها بخلاف نوع الهاتف أو نظام تشغيله.

ويركّز متجر هواوي آب جاليري HUAWEI AppGallery، الذي يُمثل منصة التطبيقات الرسمية لهواتف هواوي الذكية، على توفير مجموعة ضخمة من التطبيقات ذات الجودة العالية للمستخدمين، والتي يتم تحسينها بصورة مستمرة لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي، حتى أصبح المتجر من المنصات الأكثر موثوقية للمستخدمين الذين يبحثون عن آخر المستجدات والتحديثات، كما يضمن المتجر تمتع التطبيقات بأعلى معايير الأمن وحماية بيانات وخصوصية المستخدمين، حيث يتم اختبار جميع التطبيقات والتحقق منها بالكامل بواسطة هواوي قبل أن يتم نشرها ضمن المنصة.

ويضم متجر HUAWEI AppGallery العديد من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين، مثل نتفليكس Netflix، وشاهد Shahid، و! WATCH it، وتطبيق خدمة بث الفيديو “هواوي فيديو” HUAWEI Video الذي تم إطلاقه مؤخراً في مصر، كما يحتوي المتجر علي تطبيق “اطلب” Otlob الشهير الذي أضافته هواوي مؤخراً، بجانب التطبيقات الترفيهية والألعاب الشهيرة مثل، Snapchat، وTik Tok، وAnghami، وSound Cloud، وDeezer، والألعاب Pubg وCall Of Duty وGame of Thrones الشهيرة.

كما يوفر المتجر تطبيق Huawei Email الذي يقدم كافة إعدادات أنظمة البريد الإلكتروني، حيث يستطيع العميل استخدام البريد الإلكتروني سواء كان Gmail أو غيره. أما بالنسبة لتطبيقات الملاحة والخرائط فيستطيع المستخدم تشغيلها بسهولة على المتصفح الرسمي لهواوي HUAWEI Browser، كما يوجد تطبيقات كثيرة للخرائط والملاحة العالمية على متجر هواوي للتطبيقات مثل تطبيق HERE WeGo، الذي يعد منافساً قوياً لتطبيق Google Maps.

ويحتوي المتجر على أكثر من 18 تصنيف مليئة بكافة أنواع التطبيقات التي يبحث عنها مستخدمو هواتف هواوي الذكية بفضل حرص الشركة على تطوير منصتها بصورة مستمرة لتحقيق متطلبات وتطلعات عملائها.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top